جريمة قتل تهز الصعيد.. شخصين يضربان طالب ثانوي على رأسه بالشومة ويُقَطعان شرايين يديه ويلقياه من أعلى برج سكني ووالده يكشف علاقة فتاتين من أقارب المتهمين بالواقعة

شهدت منطقة فيلو التابعة لمركز المنيا جريمة قتل بشعة، حيث أقدم شخصين على ضرب طالب بالصف الثاني الثانوي على رأسه بالشوم، ثم مزقوا شرايين يديه، وألقوه من أعلى برج سكني، ليسقط على الأرض مفارقا الحياة.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا اللواء “ممدوح عبد المنصف حبيب”، قد تلقى إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة العميد “منتصر عويضة”، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنيا، بمقتل “عمر م” طالب بالصف الثاني الثانوي، نتيجة مشاجرة نشبت بينه وبين شخصين، قاما بضربه بشومة على رأسه، ثم قاما بتمزيق شرايين يديه بسلاح أبيض، وألقياه من أعلى برج سكني.

ووجه والد المجني عليه اتهاما إلى كلا من “محمد ح” و”لؤي م” بقتل نجله، بسبب خلافات بينهم، على خلفية قيام مشادة كلامية بين والدة المجني عليه وفتاتين من أقارب المتهمين، قام على أثرها نجله بسب الفتاتين منذ عدة أشهر.

وانتقل إلى محل الواقعة فريق من رجال مباحث مركز شرطة المنيا بقيادة المقدم “أحمد صلاح”، لإجراء الفحص الفني والمعاينة، وعمل التحريات اللازمة لكشف ملابسات الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.