رابط الحصول على نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

رابط الحصول على نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017
نتيجة القبول للجامعات السودانية

جاءت وزارة التعليم العالي بالسودان، اليوم الأحد، بالإعلان عن نتيجة القبول في الجامعات السودانية 2017 بعد انتظار دام لمدة شهر منذ بداية التقديم وذلك للطلاب والطالبات الذين قاموا باجتياز اختبارات الشهادة السودانية للعام الحالي بنجاح وأنهوا إجراءات التقديم الإلكتروني للقبول بالجامعات.

رابط الحصول على نتيجة القبول للجامعات السودانية 2017

أعلنت الإدارة العامة للقبول وتقويم وتوثيق الشهادات بالسودان التي تتبع التابعة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي‘ اليوم الأحد، عن ظهور نتائج القبول في الجامعات السودانية سواء كانت حكومية أو خاصة للعام الجامعي الجديد 2018.

كما قامت الوزارة اليوم بعقد مؤتمر صحفي داخل المقر الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي السودانية، وأكدت خلاله على أن الطلبة والطالبات لديهم الفرصة كاملة للاستعلام عن نتائج القبول الخاصة بهم بالجامعات السودانية.

والجدير بالذكر أن طلاب الثانوية العامة كانوا قد قاموا بإنهاء أوراق التقديم الرسمية التي أعلنت عنها الوزارة، بالإضافة إلى إنهائهم ستجيل كافة الرغبات الخاصة بالكليات التي يريدون أن يلتحقوا بها.

وحول طريقة الاستعلام عن نتيجة القبول للجامعات السودانية فيمكن لكافة الطلاب أن يدخلوا على الرابط التالي من هنــــــــــــــا إدخال البيانات المطلوب والنقر على أيقونة  إرسال وسوف تحصلون على نتيجة القبول في الجامعات السودانية.في الحال، متمنين لكم دوام النجاح والتوفيق، كما يمكنكم الاستعلام عن النتيجة فورا، من خلال ترك تعليق لدنيا أسفل المقال متضمناً التالي:

  • رقم الجلوس.
  • اسم الطالب.
  • رقم الاستمارة الخاصة بالطالب.