تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن

تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن
عقد الاتفاق بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن

عقد وزير التموين والتجارة الداخلية اليوم الدكتور على المصيلحي مؤتمراً صحفياً اليوم للأعلان عن المنظومة الجديدة للخبز البلدي المدعم ، حيث أنه ولأول مرة ووفقاً لتلك المنظومة الجديدة سيحصل أصحاب المخابز على الدقيق بالسعر الحر أو السعر السائد في الأسواق، كما سيقوم أصحاب المطاحن بشراء الاقماح من وزارة التموين ممثلة في الشركة القابضة للصناعات الغذائية والذي ستقوم بعد ذلك بشراء الدقيق من أصحاب المطاحن.

ثم يتم توريده لأصحاب المخابز بالسعر الحر والمعلن في الأسواق ، على أن يقوم أصحاب المخابز بإنتاج رغيف الخبز البلدي المدعم بأعلي جودة وبخمسة قروش.

وأشار وزير التموين بأنه سوف يتم تحديد سعر طن القمح لأصحاب المطاحن ب 4000 جنيه ، وسعر طن الدقيق للمخابز 4700 جنيه على أن يتم مراجعة الاسعار كل ثلاثة أشهر.

حضر المؤتمر الصحفي لوزير التموين والتجارة الداخلية اللواء الدكتور علاء الدين فهمي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، ورئيس شعبة المخابز عبد الله غراب ، ورئيس شعبة الحبوب طارق حسانين.، وممثلي شعبة المطاحن .

وتعهد وزير التموين بان هذا النظام الجديد سوف يضمن حصول المخابز على دقيق جيد مما سيمكن أصحاب المخابز من إنتاج رغيف خبز بلدي بأعلى جودة ووفقاً للمواصفات القياسية .

وهذه صورة من عقد الاتفاق بين وارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن:-

تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 1 تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 2 تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 3 تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 4 تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 5 تعرف على بنود عقد الاتفاق الجديد بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن 6

عقد الاتفاق المبرم بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن
عقد الاتفاق المبرم بين وزارة التموين وأصحاب المخابز والمطاحن