بالفيديو| «بهية» بني سويف.. قصة فتاة حولتها ظروف الحياة إلى «بكار».. استغنت عن أنوثتها وباعت كليتها ليعيش أطفالها

بالفيديو| «بهية» بني سويف.. قصة فتاة حولتها ظروف الحياة إلى «بكار».. استغنت عن أنوثتها وباعت كليتها ليعيش أطفالها
بهية

قالت بهية؛ ديوني وحادثة جوزي حولتني لراجل.. يشتغل في المعمار وينادوني بـ”بكار”  بعت كليتي بـ25 ألف جنيه عشان أعلم العيال، فقد تخليت عن أنوثتي من أجل لقمة العيش وذلك بعد أن تعرض زوجها لحادث أبعده عن العمل،  فاضطرها ذلك إلى الخروج للعمل في الكثير من المهن والتي تخص الرجال، من بين هذه المهن سائقة تروسيكل وعاملة بناء،لكي توف لقمة العيش لزوجها وأبنائها.

وأضافت بهيه الشهيرة ببكار؛ “بعد إصابة زوجي والتزامه المنزل، اضطررت للخروج للعمل بـ”التوك توك” بدلًا منه، ولكن العائد منه  لا يكفي، فاضطررت للعمل في مهنة “المعمار” أحيانًا مساعدًا لبناء أو مبيض محارة أشيل رملة وأسمنت، ولكن طبيعتي كأنثى كانت تسبب لي الكثير من المشاكل، مثل نظرات الجيران بسبب تعدد مرات خروجي أو زملائي في العمل، كانوا يتعجبون مني وأحيانًا كنت أتعرض لمضايقات من الصنايعية.

واستغاثت “بهية” بالرئيس “عبد الفتاح السيسي” قائلة؛ “مش عارفين نعيش العيال”، وطلبت من رجال الخير التدخل لكي يتم إنقاذ هذه الأسرة وتحقيق أمانيها البسيطة المتمثلة في سداد ديوانها، وتوفير مشروع تكسب منه رزقها ويتماشى مع طبيعيتها كأنثى، لتوفير حياة كريمة لأطفالها وتأهيل منزلها ليكون مؤهلًا لحياة آدمية، حيث آكدت على أنه إذا تحققت أمنياتها وأحلامها بتحسين معيشة أبنائها ستعود طبيعتها الأنثوية “ساعتها هرجع زي ما كنت”.