وزارة الكهرباء تقدم حلول عديدة لمن يعاني من مشكلة في الفاتورة أو الخدمات المقدمة

وزارة الكهرباء تقدم حلول عديدة لمن يعاني من مشكلة في الفاتورة أو الخدمات المقدمة
وزارة الكهرباء والطاقة

مازالت جهود وزارة الكهرباء والطاقة مستمرة من أجل تطوير خدمة الكهرباء للمواطنين وسهولة تواصل المواطن من أجل عرض مشكلته الخاصة سواء كان من الخدمة المقدمة أو من الفاتورة المطالب بدفعها، ومن بين هذه الخدمات.

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة خدمة عملاء خاصة بها “كول سنتر”، حيث يمكن للمواطن من خلاله تقديم الشكوي الخاصة به عن طريق الاتصال على121 كما أن الشكاوى يتم استقبالها على مدار الأربعة وعشرون ساعة كاملة وخلال أي يوم من أيام الأسبوع.

من الممكن أيضًا للمواطن أن يقوم بتحميل تطبيق شكاوى فواتير الكهرباء بالهواتف المزودة بنظام أندرويد ويرسل من خلالها شكوى على رقم الرسائل القصيرة 91121، وفي إطار الشكاوى التي تتلقاها الوزارة بخصوص الأخطاء الناتجة عن قراءة الفواتير.

يمكن للمواطن الآن أن يرسل عن طريق الرسائل القصيرة 91121 عن طريق بدء الرسالة بهذه العلامة * ويتبعها رقم السداد الإلكتروني المرصود على الفاتورة ثم ترك مسافة وبعد ذلك اسم الشركة وعلى الفور سيستقبل المواطن رسالة بأن الشركة قد تلقت المشكلة وتعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، ويمكن أيضا تقديم الشكوى إلكترونيا من هنا، وتأتي كل هذه الحلول من أجل إرضاء المواطنين عن الخدمة المقدمة.