التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. دكتور سقّط دفعة حقوق بسبب “بالونة”: وحياة ديني لأدفعكم التمن
الدكتور العريني

في متابعة لأحداث وتداعيات “دفعة البالونة” التي تشهدها كلية الحقوق بجامعة الإسكندرية، قامت صفحة تحمل اسم “ائتلاف رجال قانون مصر” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر فيديو يوضح تهديد الدكتور فريد العريني أستاذ القانون التجاري والبحري بالكلية للدفعة بأكملها.

وأوضح الفيديو أن العريني كان يشرح أحد الموضوعات الدراسية المتعلقة بمادته، ثم توقف عن الشرح موجها كلامه لأحد الطلاب لينتقده على سلوكه داخل قاعة المحاضرة حيث قال:””عيب لما أبقى قاعد أتكلم وانت ماسكلي الكوباية وقاعد تشرب، مش في قهوة إحنا، منظرك كده وتبريقة عينيك دليل على إنك بتتعاطى”.

ثم عاد ليستكمل الشرح إلا أن هناك “بالونة فرقعت” محدثة صوتا ضعيف، فتوقف العريني عن الشرح مجددا قائلا: “ابقي قابليني ياللي نفختي البالونة وفرقعت لما تنجحي إن شاء الله”، فأجاب الطلاب: “فرقعت لوحدها”، فرد الدكتور: “فرقعت لوحدها كده؟ حتى الكذبة مش محبوكة، بقولكم إيه انا كنت جاي آشرح آثار عقد النقل الجوي على عاتق أطرافه، وطريقة الشرح ستكون على هذا النحو إلى أن نفرغ من مقرر القانون الجوي، وشكرا جزيلا على تقديركم لنا وعلى الجزاء الذي نستحقه مقابل الخدمة التي نقدمها لكم، وحياة ديني لادفعك تمن الحركة اللي انت عاملاها مش فيكي انت بس في الدفعة كلها”.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. لا بد من احترام عضو الهيئة التدريس..كيف يمكن للعضو ان يشرح ويعطى للطلبة وعنده احساس وشعور بعدم اهتمام من الطلبة بسبب بعض التصرفات الفردية التافهة من بعض الطلبة.
    فلابد ان يحول الطالب المخطئ للتحقيق ويعاقب العقاب المناسب حتى لابجنى باقى الطلبة غير المخطئة نتيجة هذا التصرف المستهتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.