حسام حسن: نجم الزمالك أخبرني برغبته باللعب في المصري

حسام حسن: نجم الزمالك أخبرني برغبته باللعب في المصري
حسام حسن المدير الفني للمصري

كشف المدير الفني للنادي المصري، حسام حسن، بأن قائد نادي الزمالك، محمود عبد الرزاق “شيكابالا” قد أخبره برغبته في الأنضمام إلى صفوف النادي المصري خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية في حالة قرر اللاعب الانفصال عن نادي الزمالك والأنتقال إلى فريق آخر في الدوري المصري.

عميد لاعبي العالم سابقًا، قال في تصريحات إعلامية منذ ساعات قليلة “تحدثت مع شيكابالا منذ أيام قليلة وأخبرني برغتبه في تمثيل النادي المصري في الموسم المقبل، في حالة رحل اللاعب عن صفوف ناديه الحالي، نادي الزمالك”.

وعند سؤاله عن رأيه في أنضمام اللاعب إلى الفريق البورسعيدي، قال حسام حسن “بالتأكيد سأكون سعيدًا للغاية لو نجحنا في ضم شيكابالا، هو لاعب مميز، ودومًا ما أريد أن يتواجد اللاعبين أصحاب المهارات والإمكانيات الفنية العالية كـ شيكابالا في فريقي”.

وأضاف حسام حسن في تصريحاته قائلًا “أجيد التعامل مع شيكابالا، فقد حصل الفهد الأسمر على جائزة أفضل لاعب في مصر، في الوقت الذي كان حسام حسن فيه مدربًا لنادي الزمالك، هو مؤشر جيد للغاية”.

وفي سياق منفصل، أكد حسام حسن مساء يوم الأمس، بأن قرار رحيله عن النادي المصري في يد جمهور بورسعيد فقط، وليس أي شخص آخر، وأنه سوف يقرر الرحيل عن القيادة الفنية للمصري في حالة رغبت جماهير النادي في ذلك، وجاءت تلك التصريحات من العميد بعد خلافه الأخير مع لاعب الفريق “أسامة العزب”.

وأوضح “حسام حسن” بأنه يحظى بالدعم الكامل من جانب مجلس إدارة الفريق برئاسة “سمير حلبية” بالإضافة إلى تأييد كامل من محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان.