موعد مباراة الاهلي القادمة في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الاهلي القادمة في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة لها
الاهلى و نصر حسين داى

بعد أن أنهى الأهلي المصري مباراته الثانية في البطولة العربية التي تنظمها مصر في الفترة من 22 يوليو وحتى 5 أغسطس و نجح في الحصول على الثلاث نقاط من المباراة بتفوقه على نادى الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد، بدأ الجهاز الفني بقيادة المدرب العام احمد أيوب الاستعداد للقاء الأهلي الثالث و الأخير في دور المجموعات أمام نصر حسين داى الجزائري من اجل فرصة التأهل إلى الدور التالي التي ما زالت متاحة أمامه .

مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية للأندية

الأهلي لعب مباريتين في البطولة العربية حتى الآن، حيث خسر أولي لقاءاته أمام الفيصلي الأردني بهدف دون رد و نجح في إعادة الاتزان للفريق في البطولة مرة أخرى على حساب الوحدة الإماراتي بفوزه علية بهدفين دون رد، وسيدخل الأهلي ثالث لقاء له أمام نصر حسين داى الذي يتساوى معه في كل شيأ سواء في الأهداف أو عدد النقاط، حيث فاز نصر حسين داى على الوحدة في أولي لقاءاته وخسر من الفيصلي بهدفين.

وسيسعى احمد أيوب بمجموعة اللاعبين المتواجدين حاليا في الفريق من اجل حسم الصعود والفوز على نصر حسين داي في المباراة الثالثة في انتظار نتيجة الفيصلي مع الوحدة أو فرصة التأهل كأحسن ثاني في البطولة .

تابع أيضاً :

موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

وستقام مباراة الأهلي القادمة أمام نصر حسين داى الجزائري يوم الجمعة القادمة الموافق 28 يوليو على ستاد السلام وستذاع المباراة على قناة أون سبورت وقناة أبوظبي الرياضية