شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه

شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه
محمود عبد ربه

يتابع الكثير من المصريين أخبار الثانوية العامة وما يتعرض له الكثير من أبنائنا إلى ظلم كبير في بعض الحيان، وسوف نعرض على حضراتكم صرخة والي أمر حصل نجله على 409 درجة في علمي علوم ولم يتم تكريمه.

صرخة ولي أمر طالب من أوائل الثانوية العامة

حيث طالب ولي أمر الطالب بضرورة حصول نجله على حقه الأدبي والمعنوي من خلال  شكوى كتبها للمسئولين من أجل الحصول على حق نجله كأول على الثانوية العامة مثل باقي زملاؤه.

شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه 1

وجاء نصها كالأتي:

” ابني من الأوائل على الجمهورية ورسمي الثاني على مستوى الجمهورية بس ما اخدش حقه ولا حد كرمه ولا سأل عنه ولا أخد حقوق الأوائل من تكريم واهتمام وغيره”.

وتابع: ” محمود حصل على الثانوية العامة 2015/2016 علمي رياضة بتفوق وفى بداية الأمر كان مجموعه 406.5 من إجمالي المجموع الكلى 410 فتقدمنا بتظلم في مواد الفيزياء واللغة العربية والكيمياء وأخذنا نصف درجه في الفيزياء ونصف درجه في الكيمياء ورفضوا تظلم اللغة العربية فقمت برفع قضية في مجلس الدولة بالمنصورة في مادة اللغة العربية فحصلنا علي درجه ونصف ليصل المجموع لـ409″.

شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه 2

كما طالب ولي أمر الطالب بضرورة الحصول على حق نجله قائلاً: ” رغم التحاقه بهندسة البترول إلا أن حقه ضاع معنويا وأدبيا، فقد فقد كل التكريمات ومنح الجامعة الأمريكية والألمانية ورحلة أوائل الجمهورية وغير ذلك أنه لم يدرج في قائمة أوائل الجمهورية كل ما أتمناه ان يحصل على حقه كباقي زملائه “.

شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه 3  شاهد| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه 4