التخطي إلى المحتوى
السعودية تفاجئ مواطنيها برفع الحظر عن موقعي الجزيرة وbeIN والقحطاني يؤكد بسبب خطأ فني و سيتم معالجته
الجزيرة

في ساعات مبكرة من صباح اليوم ودون أي إعلان رسمي أو تنوية مسبق، فوجئ المواطنين في المملكة العربية السعودية من عمل موقعي الجزيرة وموقع شبكة بي إن سبورت الرياضية beIN Sport في السعودية، بعد اكثر من شهر من وقفهما وحظر تصفحهما داخل المملكة العربية السعودية على اثر الأزمة الرباعية ضد قطر بسبب اتهامات قطر بتمويل الإرهاب .

السعودية تفاجئ مواطنيها برفع الحظر عن موقعي الجزيرة وbeIN

رفع الحظر الذي تم صباح اليوم لم يتم الإعلان عنه مسبقا مما يعنى انه ربما يكون على سبيل الخطأ، أو ربما حسب ما صرح عدد من رواد التواصل الاجتماعي نوع من أنواع أبداء حسن النوايا من المملكة العربية تجاه قطر لحل الأزمة، بينما على طرف أخر فريق هاجم الأمر واصفا السعودية بانها قد تتهم بتمويلها الإرهاب في حالة التصالح مع قطر دون وقف الأعمال التي تقوم بها .

القحطاني يؤكد بسبب خطأ فني و سيتم معالجته

الجدل الذي استمر ساعات جاء رد المستشار بالديوان الملكي السعودي سعود القحطاني علية شافيا واضحا عندما، وضح السبب في تغريده له على حسابة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكدا أن رفع الحظر عن  الموقعين جاء بسبب خطأ فني وليس بتصريح من المملكة واكد إلى انه جارى العمل على إصلاحه وعودة الأمور إلى طبيعتها كما كانت علية .

الأمر ربما لم يكن خطأ تقنى كما صرح من القحطانى خصوصا بعد أن أعلنت الأمارات من يومين عن عودة قنوات بي إن سبورت إلى العمل مرة أخرى داخل الأمارات وفتح مراكز الاشتراكات بها، والساعات القادمة ستوضح الحقيقة اكثر .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. ان الله لا يصلح عمل المفسدين ولو اجتمعوا وتحزبوا له وقال الله للذين يرتدون اثواب الفضيلة ويتهمون الاخرين بما فيهم من فساد وفجور ويلبسوا على الناس كل شىء والله يعلم المفسد من المصلح فلن يفلت المفسدون من سنن الله مهما حاولوا اخفاء الحق وتلبيس الباطل للحق فقد احصاه الله ونسوه المجرمون الفاسدون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.