التخطي إلى المحتوى
أسرع رجيم للدكتور ماجد زيتون: 5 كيلو في أسبوع

الرشاقة حلم كل سيدة بل وكل إنسان سواء سيدة أو فتاة رجل أو فتي طفلة وطفلة، الكل يحلم بجسم مثالي رشيق خالي من الدهون الزائدة والمنظر الغير مستحب، والكل يبتغي الراحة من أعباء الجسم الممتليء التي تتشكل في عدم ممارسة الحياة بشكل طبيعي ومريح، فالكل يتطلع إلي أن يسير بدون تعب ونهجان وخفقان القلب أو أن يصعد السلم بدون تعرق وهبوط أو يلعب مع أطفاله ويشاركهم لحظاتهم الجميلة بدون إرهاق، ولكن كيف سيحدث ذلك مع هذه الشحوم التي تعلو فوق القلب والأعصاب والعظم بدون أن تحتج هذه الأعضاء معلنة أنها تتحمل أكثر مما يجب أن تتحمل وبالتالي يتداعي كل الجسم معلناً مرضه من فرط الوزن الزائد.

الحل سهل وبسيط

الحل سهل وبسيط ولكن ينبغي أن يقترن بالإرادة القوية. فالإنسان القوي الإرادة يتحكم فيما يدخل جسمه حتي يصل إلي هدفه، وهو جسم خالي من الدهون والأمراض المترتبة علي الوزن الزائد. فيجب أن يتغير أسلوب الحياة إلي أسلوب صحي في العادات الغذائية. فبعد أن يتبع الشخص حمية معينة ويتخلص من الوزن الزائد يجب أن يتخلي عن عادته الخاطئة في الأكل ومواعيدة ونوعيته.

نصائح لرجيم ناجح

النصيحة الأولي والثانية والمليون هي شرب الماء بكثرة علي الريق وقبل الوجبات وطوال النهار علي قدر ما نستطيع، فشرب الماء يساعد علي الأمتلاء وبالتالي تقليل كمية الطعام وكمية الدهون الداخلة إلي جسمك، وأيضاً يساعد الماء علي التخلص من الدهون التي يحرقها الجسم في صورة فضلات.

النصيحة الثانية وهي الأكل في مواعيد ثابتة تحفز الجسم علي الحرق بصورة أفضل، لأن الأكل في مواعيد ثابتة يعطي رسالة صريحة للجسم بالحرق ويطمأنه أنك سوف تمده بالطعام في ميعاد ثابت فيحرق بأمان وسهولة.

النصيحة الثالثة وهي ممارسة ولو قليل من الرياضة الثابتة مثل المشي أو الرقص أو تحريك الجسم بصورة سريعة نوعاً يساعد في التوصل لجسم رشيق وعضلات قوية وعظام ممتلئة وقوية

وللتخلص من الوزن الزائد  القليل يمكن أن نتبع هذا الرجيم السريع الذي يقدمه لنا الدكتور ماجد زيتون ليخلص الجسم من حوالي 5 كيلو في الأسبوع لو قمنا بتنفيذه بدقة مع أتباع النصائح السابقة

الأفطار

كوب شاي أو نسكافية بلبن خالي الدسم + 4 معالق فول أو 3 معالق جبنة قريش + رغيف سن

الغذاء

اليوم الأول : وجبة مفتوحة ( أي نوع وأي كمية )

اليوم الثاني: سلطة + رغيف سن + 8 معالق فول

اليوم الثالث: سلطة + خضروات + ربع فرخة

اليوم الرابع : سلطة + رغيف سن + 8 معالق بصارة

اليوم الخامس : سلطة + نصف كيلو سمك مشوي

اليوم السادس :سلطة + 5 مغارف شوربة عدس

اليوم السابع :سلطة + رغيف سن + علبة تونة مصفاة من الزيت

العشاء

علبة زبادي + 2 ثمرة فاكهة من المسموح بها

جوافة – كمثري – تفاح – برتقال – يوسفي – خوخ – فراولة

قد يهمك أيضًا

التعليقات