الرئيس يصنع التاريخ ويوجه رسالة قوية لأمير الإرهاب ” خليك في حالك “
الرئيس عبد الفتاح السيسى

بلدنا تتقدم بسواعد أبنائها وبقوة ترابطها وبتضحيات رجالها الأبطال من القوات المسلحة والشرطة، هذا الوطن له سيف ودرع يحميه من الإرهاب الغاشم ومن قوى الشر المتربصين بالوطن، ولكن لن ينال أحد من مصر حبة رمل واحدة، فقبل أن يفكر في ذلك تأكله وحوش البحر من القوات البحرية، وأسود البر من قوات حرس الحدود، ونسور الجو من القوات الجوية .

اليوم المصريون  يكتبون التاريخ من جديد

افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية  الأكبر في الشرق الأوسط بمدينة الحمام بمحافظة مرسى مطروح، للدفاع عن البوابة الغربية لحدود الدولة المصرية مع ليبيا، وهذا الصرح العسكري له  دور كبير في حماية مشروع الضبعة النووي وحقول الغاز والبترول، وأيضا شهد اليوم تخريج دفعات جديدة من طلاب القوات المسلحة للانضمام للجيش المصري للدفاع عن الوطن .

الرئيس عبد الفتاح السيسى يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الوطن

يحارب الرئيس في جميع الاتجاهات لتوحيد الصف المصري  والبعد عن الخلافات،  لمواجهة العدو الحقيقي وهو الإرهاب الذي يضرب ويفجر في كل مكان في أرض الوطن  لا يفرق بين جناحي الأمة مسلم ومسيحي، ويؤكد أن الدولة عازمة على محاربة الإرهاب بالتوازي مع الإصلاح الاقتصادي للدولة لتغيير الواقع الصعب إلى مستقبل مشرق .

كلمة الرئيس اليوم بها كثير من الرسائل المهمة للداخل والخارج

دائما الشعب المصري يصنع المعجزات ويراهن الرئيس على قوة وصبر هذا  الشعب العظيم في مواجهة التحديات للخروج ببلده من عنق الزجاجة إلى طريق التقدم، كلمة الرئيس اليوم تحمل رسالة قوية لأمير قطر، أن مصر أكبر بكثير من مؤامرات دولة صغيرة ولا تتدخل مصر في شئون أحد  وعلى الدول الأخرى عدم التدخل في شئون مصر الداخلية، وان المصريين يأكلون في الإفطار والغداء والعشاء  في  اليوم الواحد بما يعادل طعام عام في بعض الدول ومن يتدخل في شئون مصر الأفضل له ” خليك في حالك ” .

مصر تتقدم يوما بعد يوم والرئيس يثق أن المستقبل يحمل الخير لمصر ولشعبها العظيم وأن ترابط المصريين يثير دهشة الدول الأخرى، وفى النهاية وجه الرئيس كل الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.