النادي الأهلي ينفي القبض على أحد لاعبيه الدوليين في ألمانيا
عبدالله السعيد

كشف النادي الأهلي على لسان مصادره الرسمية حقيقة إلقاء القبض على أحد لاعبي النادي الأهلي ومنتخب مصر في ألمانيا خلال الساعات الماضية وذلك بعد انتشار عدد من الأخبار بخصوص هذا الأمر في عدد من المواقع الإلكترونية.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بأن ما تتحدث عنه وسائل الإعلام عن إلقاء القبض على عبد الله السعيد، هي أخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة، وأنه قد تواصل مع اللاعب بالفعل من أجل الاطمئنان عليه بعد ظهور أنباء عن احتجازه في إحدى المطارات في ألمانيا.

وهذا الأمر الذي نفاه اللاعب مؤكدًا بأنه حاليًا يستمتع بالإجازة التي منحها له الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدير الفني حسام البدري، وطالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، من الصحافة ووسائل الإعلام تحري الدقة فيما يتم نشره أمام الجماهير من أجل عدم إثارة تلك البلبلة والقلق في نفوس أصدقاء وأقارب اللاعبين والنجوم.

وفي سياق منفصل، كشف سيد عبد الحفيظ عن سعادته بنجاح النادي في التعاقد مع اللاعب إسلام محارب، والذي أنضم لصفوف الفريق اليوم قادمًا من نادي سموحه السكندري، وأكد “عبد الحفيظ” خلال حديثه بأن اللاعب قد تم ضمه لقائمة الأهلي في البطولة العربية، ومن المتوقع أن يتم إعطاءه بعض الوقت خلال مباريات البطولة من أجل التأقلم  مع الفريق الأول بشكل أسرع من المتوقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.