بالفيديو| مصطفى يونس يشير إلى القبض على نجم كرة القدم عبد الله السعيد.. واللاعب يكذبه ويؤكد لا مشاكل لي مع أي شخص

بالفيديو| مصطفى يونس يشير إلى القبض على نجم كرة القدم عبد الله السعيد.. واللاعب يكذبه ويؤكد لا مشاكل لي مع أي شخص

في برنامجه الذي يقدمه على أحد الفضائيات المصرية بعنوان من “ستة لتسعة”، كشف نجم كرة القدم السابق بالنادي الأهلي ومنتخب مصر مصطفى يونس، والذي يعمل حالياً في مجال الإعلام الرياضي أن صديق مصري له بألمانيا، أرسل له رسالة تؤكد قيام الشرطة الألمانية بالقبض على نجم الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي عبد الله السعيد، من على سلم الطائرة بعد هبوطها في ألمانيا.

وأشار مصطفى يونس إلى أنه حاول الإتصال أكثر من مرة برئيس النادي الأهلي محمود طاهر، وكذلك مدير الكرة بالنادي سيد عبد الحفيظ للتأكد من صحة تلك الرسالة، وما زال يحاول حتى الآن التواصل معهم للكشف عن حقيقة هذا الأمر، وإن كان حدث بالفعل فما هي أسبابه والخطوات التي يمكن أن يتخذها الأهلي.

الجدير بالذكر أنه ليست هناك أسباب معلنة لسفر عبد السعيد لألمانيا إذا كان قد سافر بالفعل، وأن آخر أخباره هي ما نشرها موقع الفجر بتواجده بالساحل الشمالي، من خلال صورة نشرها السعيد لنفسه من هناك على حسابه الشخصي على انستجرام.

هذا وبعد انتشار خبر القبض على السعيد رد اللاعب من خلال أحد المقربين له، بأنه بخير ولا صحة لما تم تداوله وأنه لا يعرف ما المقصود بهذا الخبر الكاذب، خاصة أنه ليس له أي مشاكل من أي نوع مع أحد، كما أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن السعيد بخير ولا صحة لخبر القبض عليه.