التخطي إلى المحتوى
نتائج مسابقة الاساتذة 2017 من موقع الديوان الوطني للامتحانات برقم التسجيل أو الملف
نتائج مسابقة الأساتذة 2017

مسابقة الأساتذة، أفرج الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر مساء، اليوم الخميس، عن نتائج مسابقة الأساتذة 2017 عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لتمكين المترشحين والمترشحات للمسابقة من معرفة نجاحهم في الاختبارات الكتابية وتأهلهم للمشاركة في الاختبار الشفهي المقرر تنظيمه يومي 30 و31 من الشهر الجاري على مستوى التراب الوطني .

وكانت الدكتورة نورية بنغبريت قد أعلنت يوم أمس، الأربعاء، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه سيتم إعلان نتائج مسابقة الأساتذة على الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس الموافق 20 جويلية، على موقع الديوان الوطني للامتحانات على هذا الرابط من هنا، وأشارت إلى أن عدد المقبولين في الاختبار الشفهي بلغ أكثر من 134 ألف مترشح .

ويمكن لجميع المترشحين لمسابقة الأساتذة 2017 معرفة النتيجة بعد اختيار مديرية التربية وإدخال رقم التسجيل أو الملف وكلمة المرور الخاصة بالمترشح للمسابقة، ليتم عرض النتيجة بعد الضغط على زر استعراض النتيجة.

تحديث الجمعة 21 يوليو

لم يتمكن معظم المترشحين لمسابقة الأساتذة من معرفة النتيجة، بسبب توقف موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وبعض المترشحين لم يتمكنوا من العثور على الرابط الصحيح لموقع عرض نتائج مسابقة الاساتذة 2017 .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات