التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 20 يوليو: أخبار نادي الزمالك اليوم

عن آخر أخبار الزمالك اليوم الخميس 20 يوليو 2017 نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري، وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

استبعاد 3 لاعبين وضم الجدد في قائمة الزمالك للبطولة العربية

قام نادي الزمالك بإعلانه قيد 33 لاعباً واستبعاد 3 لاعبين فقط، وذلك في قائمته في البطولة العربية، حيث ستبدأ البطولة في الفترة من 22 يوليو إلى 5 أغسطس، ويلعب نادي الزمالك في المجموعة الثانية والتي تضم كل من فريق الترجي التونسي وفريق نفط الوسط العراقي والهلال السعودي وفريق المريخ السوداني .

إعلان مرتضى منصور لتشكيل جهاز فني جديد للزمالك

قرر مرتضى منصور تشكيل جهاز فني جديد لفريق الزمالك بوجود طارق يحيى في منصب المدرب العام، وستكون مهمة طارق يحيى هى مساعدة إيناسيو، على أن يكون لطارق يحيى صلاحيات فنية في التغييرات وأيضا في التشكيل، وقد وافق إيناسيو على ذلك .

العروض تنهال على محمد إبراهيم

تلقى محمد إبراهيم نجم نادي الزمالك العديد من الاتصالات من العديد من الأندية مثل الإسماعيلي والمصري من أجل انتقال اللاعب، يأتي ذلك بعد إعلان مرتضى منصور إمكانية مغادرته الفريق، حيث سيقوم نادي الزمالك بحسم أسماء الراحلين عن النادي قريباً .

ميدو يعلن إقتراب شيكابالا من الإنتقال لوادي دجلة

أعلن المدير الفني لوادي دجلة أحمد حسام عن اتفاقه مع مرتضى منصور لحضور جلسة من أجل مناقشة انضمام اللاعب شيكابالا إلى صفوف نادي وادي دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث ستكون الجلسة في الإسكندرية، وأضاف ميدو أنه مقتنع بقدرات اللاعب وأنه سيكون إضافة كبيرة للنادي .

 

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.