التخطي إلى المحتوى
تخسيس البطن في أقل وقت بالمنزل

تعاني الكثير من السيدات من مشكل الزيادة في الوزن بسبب النظام الغذائي الغير الصحي و الإفراط في تناول الأغذية الكثيرة الدهنيات و عدم ممارسة الرياضة بشكل منتظم مما يشكل ضيقا و صعوبة التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم كله و غالبا ما تلجأن إلى إتباع برامج حميات قاسية دون جدوى في معظم الأحيان .

سنقدم لكي سيدتي في هذا التقرير أبرز الطرق المجربة للتخلص من الوزن الزائد فقط في البيت دون الذهاب لمراكز التنحيف او الخضوع لبرامج التنحيف القاسية .

اولا استخذام لصقات التخسيس .

و تصنع هذه اللصقات في فرنسا و تعمل على حرق الدهنيات المتراكمة في الجسم ، كما تشد الجلد المترهل و هي تصنع من مواد طبيعية غير مضرة للجسم .

ثانيا : تناول حبوب التخسيس .

توجد في الصيدليات مجموعة من حبوب التخسيس وهي طبيعية و تضع حدا للشهية المفرطة في الأكل و تعمل على إذابة الدهون المتراكمة .

ثالثا : وضع مشد على منطقة البطن.

تعتبر من الوسائل التقليدية لكنها فعالة لدرجة كبيرة و ينصح باقتناء المشد الصحي و ان يوضع على البطن بصورة دائرية و وضعه لأطول مدة تستطيعينها في اليوم.

رابعا : ممارسة الرياضة .

اذا أردت فقدان الوزن فما عليكي فعله هو ممارسة الرياضة مرتين في الأسبوع على الأقل و تعتبر رياضة السباحة الأمثل لأنها تعمل على حرق الدهون بفعالية كبيرة كما ان المشي بشكل يومي جيد هو الآخر لفقدان الوزن .

خامسا : شرب الماء بكثرة .

يعتبر الماء أفضل منظف للجسم و يعمل على طرد السموم خارج الجسم و يساهم في نسبة التمثيل الغذائي

اذا أردت الحصول على نتائج مرضية واظبي على هذا البرنامج لمدة طويلة مع إتباع نظام غذائي صحي و تجنب الأغذية السريعة .

قد يهمك أيضًا

التعليقات