التخطي إلى المحتوى
توقعات نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 مؤشرات الحد الأدنى للكليات والجامعات عبر بوابة الحكومة المصرية
مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2017

تنسيق الكليات 2017، ينتظر الطلاب بفارغ الصبر الكشف عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة، للتعرف بشكل نهائي على الحد الأدنى للقبول في كليات الصيدلة، الطب، الأسنان، الهندسة، حيث سوف ينخفض التنسيق لهذا العام الحالي، نظرا لانخفاض أعداد الطلاب الحاصلين على ما فوق 95% من إجمالي الطلاب.

ولقد فتحت بوابة الحكومة المصرية أبوابها لاستقبال الطلاب لتسجيل رغبات المرحلة الأولى، وتم الكشف عن الحد الأدنى بهذه المرحلة من خلال تنسيق الثانوية العامة 2017، ويمكن للطلاب إدخال الرغبات في الموعد المحدد قبل إغلاق الموقع.

مؤشرات تنسيق الثانوية العامة 2017:

ولقد كشفت مصادر أن المؤشرات الأولية في تنسيق الثانوية العامة 2017، وقال ان كلية الطب سوف تصل إلى 97.4%، بينما كلية الأسنان 97%، وكلية الصيدلة 95.9%، وتلك الأخبار التي أسعدت الطلاب كثيراً بعد قلقهم على عدم الإلتحاق بكليات الطب، وسوف تأتي كليات العلوم الصحية التطبيقية والعلاج الطبيعي والطب البيطري في حدود 95%، بينما كلية الهندسة بلغت 91.2%، وكلية الحاسبات والمعلومات تصل إلى 90%.

والجدير بالذكر أن التسجيل مازال مستمر من خلال بوابة الحكومة المصرية سوف يتابع كل طالب تنسيق الثانوية العامة وذلك حتى الجمعة، وسوف تعلن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 بعد ساعات قليلة على الأحد المقبل.

سوف يتابع لكم موقع “مصر فايف” نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 للمرحلة الأولى وجميع الأخبار الجديدة على ساحة التنسيق، والتي يترقبها آلاف الطلاب في انتظار بالغ لتحقيق الحلم في الإلتحاق بكليات القمة.

يسجل الطلاب الرغبات لليوم الثالث على التوالي بمعامل الجامعات، وذلك للدخول في تنسيق الثانوية العامة 2017 بالمرحلة الأولى، والذين انهوا تسجيل الرغبات قم بنظرة عامة للتأكد من ترتيب الرغبات بشكل الذي تريده، ونتابع لكم مؤشرات التنسيق الأولى على مدار الساعة.

يبقى 48 ساعات فقط على إغلاق المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة لعام 2017، وسوف تظهر نتيجة التنسيق مباشرة أمام الطلاب بعدها بساعات قليلة، لتنطلق المرحلة الثانية من تنسيق الكليات والجامعات للعام الدراسي 2018/2017.

يقترب تنسيق الثانوية العامة 2017 بالمرحلة الأولى من إغلاق أبوابه بعد ساعات قليلة، وعلى الفور يمكن الاستعلام عن النتيجة ومعرفة الحدود الدنيا للجامعات والكليات على مستوى الجمهورية.

تضاربت الأنباء حول الحدود الدنيا للقبول بالكليات حيث من المقرر أن ينخفض تنسيق الثانوية العامة 2017 حيث أشارت المؤشرات الأولية والشبه نهائية بان تنسيق دخول الصيدلة سوف يصل إلى 95.6%.

يترقب الطلاب في قلق شديد تنسيق الثانوية العامة 2017، خاصة مع تذبذب الأرقام التي تشير إلى كل كلية على حدة، وبذلك قد تكون نصف درجة تفرق بين طالب وحلم حياته في الالتحاق بكلية معينة، لذلك سوف تنشر بوابة الحكومة المصرية في أقصى وقت وعمل لها نتيجة التنسيق ليطمئن جميع الطلاب فتابعونا لأجدد الأخبار.

سوف تعلن وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2017 خلال ساعات قليلة، حيث تعتمد نتائج التنسيق غداً الأحد، وسوف تعلن نتيجة تنسيق الكليات والحدود الدنيا بها على مستوى الجمهورية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات