التخطي إلى المحتوى
معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا..مدة الدراسة والمصروفات والتخصصات والدرجة العلمية
معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا

يقع معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا، بالكيلو 31 طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي. مدة الدراسة بمعهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا عي  5 سنوات دراسية، يحصل  بعدها الطالب على درجة البكالوريوس ، أما عن المؤهلات الدراسية التي يقبلها المعهد فهي الثانوية العامة الشعبة الهندسية،  وما يعادلها من الشهادات الأخرى سواء أكانت شهادات عربية وأجنبية. الثانوية الصناعية نظام 3 سنوات بحد أدنى 75 % من مجموع المواد النظرية، دبلوم المدارس الصناعية نظام الخمس سنوات بحد أدنى 70% من المجموع الكلي للدرجات.

ويقبل خريجي المعاهد الفنية الصناعية. تخصصات معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا والذي رقم طابع التنسيق الخاص به (866/4)، هندسة وتكنولوجيا الإلكترونيات والاتصالات، بالإضافة إلى قسم هندسة وتكنولوجيا الحاسبات ونظم التحكم. هندسة العمارة، وهندسة تكنولوجيا التشييد، المصروفات المقررة على جميع تخصصات المعهد: المصروفات الدراسية: 11061 مصروفات إضافية:502 إجمالي المصروفات المقررة على الطلاب:  11563 جنيه.

ويضم معهد العبور العالي للهندسة والتكنولوجيا نخبة متميزة من أساتذة الجامعات في مختلف تخصصات الدراسة السابق ذكرها. ويحصل الطالب على درجة البكالوريوس عقب الانتهاء من سنوات الدراسة المحددة

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.