بالصور.. شاهد أبرز كوميكسات ساخرة بعد مباراة القمة 114 بين الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

استطاع النادي الأهلي أن يتغلب على غريمه التقليدي نادي الزمالك في مباراة القمة رقم 114 التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الإثنين، حيث استطاع المارد الأحمر أن يسجل هدفين نظيفين في مرمى الزمالك الذي فشل في الوصول لشباك الأهلي طوال المباراة وكأنه يلعب بخطة دفاعية فقط، وبعد انتهاء المباراة أطلق مشجعي الأهلي صور ساخرة للاحتفال بالفوز على الزمالك.

صور كوميدية بعد فوز الأهلي على الزمالك

وبفوز الأهلي على الزمالك بالأمس بنتيجة 2/0 استطاع الأهلي أن يحقق رقما قياسيا جديدا ألا وهو الفوز بدرع الدوري دون تلقي أي هزيمة للمرة السابعة في تاريخه حيث لعب 34 مباراة فاز في 25 وتعادل في 9، وبالتالي فأن الأهلي في الصدارة وبحوزته 84 نقطة، أما الزمالك فهو في المركز الثاني برصيد 66 نقطة، حيث سيطر الأهلي على أغلب مجريات اللقاء.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد أضاع عدد من الفرص ابرزها تسديدة علي معلول الخطيرة بالدقيقة 17 من الركلة الحرة المباشرة والتي تصدى لها عمر صلاح بنجاح، وكذلك تسديدة صالح جمعة بالدقيقة 39 التي اصطدمت بالدفاع، ولكن نجح وليد سليمان في الدقيقة 41 من الشوط الأول أن يحرز الهدف الأول للأهلي، كما سجل أجاي الهدف الثاني في الدقيقة 89 من تمريرة رائع من زميله عبد الله السعيد.

كما قدم بلاغ ضد باسم مرسي وللتفاصيل اضغط هنا سمير صبري يقدم بلاغ للنائب العام ضد باسم مرسي بعد ارتكابه فعل فاضح علني، وطالب بمحاكمته

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.