التخطي إلى المحتوى
تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 رابط موقع التنسيق الإلكتروني
تنسيق المرحلة الثانية 2017

صرحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن بدء تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 للالتحاق بالمعاهد والكليات للعام الدراسي 2017 – 2018 يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري، وكان قد انتهى تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة 2017 يوم الجمعة الماضي.

حيث صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة التعليم العالي عن إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية عقب انتهاء المدة المحددة لتسجيل رغبات الطلاب باثنين وسبعين ساعة من خلال موقع التنسيق الإلكتروني الرسمي.

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017، حيث بلغ الحد الأدنى بالشعبة العلمية 79% والشعبة الأدبية 70.7%.

كما أوضحت الوزارة عن إمكانية طباعة بطاقة الترشيح للالتحاق بالكليات والمعاهد من خلال خدمات التنسيق الإلكتروني بموقع بوابة الحكومة الإلكترونية المصرية.

ونقدم لكم أبنائنا الطلاب الرابط الخاص بتسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 إلكترونيا من خلال الرابط التالي: http://tansik.egypt.gov.eg/application/ والخاص بخدمات تنسيق الثانوية العامة بموقع الحكومة المصرية الإلكترونية.

حيث يقدم ذلك الموقع خدمة تسجيل رغبات التنسيق الإلكتروني لطلاب الثانوية العامة، كما يقدم أيضا دليل الطالب للقبول بالكليات والمعاهد الحكومية والخاصة لعام 2017، كما سيتم معرفة نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2017 من خلال ذلك الموقع.

قد يهمك أيضًا

التعليقات