التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والزمالك والتشكيل المتوقع لكل منهما والقنوات الناقلة للمباراة
موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم المصرية في مصر والوطن العربي مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية ، فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك، حيث ستقام المباراة يوم غداً الاثنين الموافق 17/7/2017 في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب.

وتحمل تلك المباراة رقم 114 في لقاءات القمة بين الفريقين الكبيرين ،وذلك في ختام منافسات بطولة الدوري المصري والتي قد حسمها فريق الأهلي المصري لصالحة بصفة رسمية قبل نهاية مسابقة بطولة الدوري العام بنحو أربعة أسابيع.

وتحظي مباريات القمة بين الأهلي والزمالك دائماً على اهتمام الفريقين ومشجعي الفريقين ، حيث أن مباراة الأهلي والزمالك تعد لوحدها بطولة خاصة ، وقد أعلن كلا الفريقين حالة الطوارىء ورفع كل من الفريقين شعار الفوز ولا بديل غير ذلك.

حكم المباراة :-

سيتولي إدارة المباراة الحكم الدولي الاسكتلندي ويليام كولوم ، ويعاونه فراتك كونر مساعد أول ، واستيورات ريمي مساعد ثان بالاضافة إلى الحكم الرابع أسامه العارف.

التشكيل المتوقع للأهلي :-

شريف إكرامي في حراسة المرمي ، سعد سمير ،رامي ربيعة ،حسام عاشور، عمرو السولية، على معلول ، أحمد فتحي ، مؤمن زكريا ،عبد الله السعيد ، أجاي ، عمرو جمال.

التشكيل المتوقع للزمالك :-

جنش في حراسة المرمي ، محمد ناصف ، على جبر ، محمود حمدي ، حسني فتحي ، معروف يوسف ، طارق حامد ، إبراهيم صلاح ، شيكابالا، ستانلي ، باسم مرسي.

القنوات الناقلة للمباراة :-

سيتم إذاعة المباراة على قناة أون سبورت الفضائية فى الساعة الثامنة مساءً يوم غداً الاثنين 17/7/2017

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.