تحديث بطاقات التموين وآخر موعد للتحديث ومصير البطاقات التي لم تحدث
تحديث بطاقات التموين

التموين تعلن عن أن آخر يوم لتحديث البطاقات التموينية يوم السبت 15-7-2017 لعدد المقيدين على البطاقات التموينية والبالغ عددهم 19 مليون مواطن مقيدين على 4.5 بطاقة تموينية من إجمالي عدد المواطنين المثيدبن بالبطاقات

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية تنبه المواطنين إلى ضرورة تحديث بيانات البطاقات التموينية من خلال عبارة مدونة على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية وهي “من فضلك حدث بياناتك” ، بهدف تدقيق بيانات الرقم القومى الخاصة بهم.

وقد أوضح المستشار الإعلامى لوزير التموين محمد سويد، فى تصريحات صحفية بأنه تم تحديث  بيانات 18.2 مليون مواطن مسجلين على بطاقات التموين من إجمالي العدد المفترض والبالغ 19 مليون مواطن.

وأما عن مصير من لم يجرو تحديث لبياناتهم في البطاقة التموينية، فقد أوضح سويد بأن هؤلاء قد خرجوا من منظومة دعم السلع نتيجة عدم تحديث بياناتهم، ويمكنهم في هذه الحالة  التقدم لاستخراج بطاقة تموينية جديدة شريطة أن يكون من المستحقين للدعم وفقا للضوابط المقررة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، بأنه كان قد تم طباعة 5 ملايين استمارة تحديث بيانات وتوزيعها بمكاتب التموين وبقالين التموين ومكاتب البريد بهدف تحديث بيانات 19 مليون مواطن وهو أكثر من العدد المطلوب وهو 4.5 مليون استمارة، لتكون متاحة للجميع مجانا دون تقاضي أي رسوم .

ويمكن للمواطنين تحديث بياناتهم في البطاقات التموينية بحسب ما أفاد به المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية بإحدى  الطريقتين التاليتين:

  • التحديث عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالتحديث وهو ( tamwin.com.eg)
  • التحديث من خلال مكاتب البريد المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

كما ويمكن للمواطنين طباعة استمارة التحديث من الموقع الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية التالي:  www.msit.gov.eg

التعليقات

  1. بطاقة امي لديها فردين وتصرف فرق عيش لثلاثة افراد من 2008وحاولنا تعديل الخطا مازا نفعل لاعادة تشغيلها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.