بالصور| أول الثانوية العامة 2008 يكشف للجميع كيف أصبحت حياته الآن مقدماً النصيحة للطلاب

بالصور| أول الثانوية العامة 2008 يكشف للجميع كيف أصبحت حياته الآن مقدماً النصيحة للطلاب

يتابع العديد من المواطنين أخبار أوئل الثانوية العامة لهذا العام، حيث يقدم لكم موقعكم ” مصر فايف” قصة الأول على الثانوية العامة 2008، وماذا فعل بعد هذه السنوات، مقدماً بعض النصائح الغالية للطلاب.

نصيحة الأول على الثانوية 2008 لطلاب الثانوية العامة

وبعد حصول الطالب ” مصطفى محمد نبيل” للمركز الأول على الثانوية العامة 2008 شعبة علمي رياضة، يروي لنا المهندس ” مصطفى ” كيف أصبحت حياته، ويُقدم نصيحته لأوائل الثانوية العامة بعد حصوله على 409.5 من مجموع 410 وكان طالباً بمدرسة النصر بمحافظة الإسكندرية.

بالصور| أول الثانوية العامة 2008 يكشف للجميع كيف أصبحت حياته الآن مقدماً النصيحة للطلاب 7

وكان وقت حصوله على المركز الأول انهالت عليه الصحف ووسائل الإعلام لعمل لقاءات تليفزيونية معه، كما تم تكريمه من عدة جهات، وحصل مصطفى على منحه من الجامعة الألمانية، حيث تخرج من قسم الاتصالات بها، مؤكداً أن التفوق في الثانوية العامة هو البداية الحقيقة للمستقبل الذي ينظره الفرد منا، مؤكداً أنه يوجد بعض الطلاب دخلوا نفس قسمه بمجموع أقل ولكنهم تفوقوا عليه، وذلك بفضل اجتهاداتهم.

بالصور| أول الثانوية العامة 2008 يكشف للجميع كيف أصبحت حياته الآن مقدماً النصيحة للطلاب 8 بالصور| أول الثانوية العامة 2008 يكشف للجميع كيف أصبحت حياته الآن مقدماً النصيحة للطلاب 9

 

معيداً بالجامعة الألمانية

حيث تم تعين ” مصطفى ” معيداً بالجامعة، ويقوم الآن مصطفي بتحضير الدكتوراه في جامعة ” شتوجارت الألمانية” الذي تم تعينه معيداً فيها، مؤكداً أن المشوار العلمي ما زال طويلاً.