كيف تسبب طبيب أسنان في إغلاق ملهى ليلي شهير لنجل وزير أسبق ب ” الساحل “؟

كيف تسبب طبيب أسنان في إغلاق ملهى ليلي شهير لنجل وزير أسبق ب ” الساحل “؟

رصدت الاجهزة الامنية والرقابية، صورة منتشرة على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” لفرقة استعراضية شبه عارية على مسرح ملهى ليلي بالساحل الشمالي، كُتب عليها تعليق من طبيب أسنان مصري ، هو أول من نشرهاعلى حسابه الشخصي على الفيسبوك، ينتقد حدوث هذا الوضع في مصر.

وقد حققت تلك الصورة نسبة عالية من المشاركة والتعليقات، مما كان له أثرا كبيرا وفعالا وإيجابيا، ترتب عليه مداهمة شرطة السياحة والأداب لهذا الملهي، وإصدار قرار من وزارة السياحة بإغلاق الملهى وتشميعه، كما قامت بالقبض على مالك الملهى.

وكشفت التحريات أن الملهى يمتلكه نجل وزير أسبق، وأنه استعان بفرقة أجنبية لتقديم عروض فنية، ولكن هذه الفرقة لم تلتزم بالملابس المصرح بها، بل ارتدت ملابس نصف عارية وقامت بتقديم فقرات تخللها استعراضات مثيرة وإباحية.

كيف تسبب طبيب أسنان في إغلاق ملهى ليلي شهير لنجل وزير أسبق ب " الساحل "؟ 7

وقامت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، أمس الخميس، بقيادة مساعد الوزير لقطاع شرطة السياحة اللواء ” طه بيومي “، بمداهمة الملهى، لتنفيذ القرار الوزاري رقم 485 بتاريخ 12 يوليو الحالي بإغلاق الملهى، وتم إغلاق الملهى.

وفي السياق علق طبيب الأسنان الدكتور ” خالد ديوان ” صاحب الصورة والتعليق المنتشرين قائلا : ” لم أكن أتخيل أن ما كتبته سيصل إلى مؤسسات الدولة وستأخذ حياله رد فعل قويا “، وأضاف : ” لسه فيها شمعة منورة مصر “.