متعب وغالي يقتربان من وصيف الدوري

متعب وغالي يقتربان من وصيف الدوري

كشفت مصادر داخل نادي مصر المقاصة عن رغبة حقيقة داخل النادي للتعاقد مع الثنائي “عماد متعب” وزميله “حسام غالي” خلال سوق الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وتأتي خبرة المقاصة في التعاقد مع حسام غالي وعماد متعب في ظل تأكد مشاركة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، بعدما نجح الفريق الفيومي في تحقيق مفأجاة وفاز بالمركز الثاني على حساب نادي الزمالك، والذي أحتل المركز الثالث في بطولة الدوري العالم لموسم 2016-2017

وأكد إيهاب جلال المدير الفني لمصر المقاصة عن رغبته في التوقيع مع “غالي ومتعب” من أجل سد النقص المتوقع حدوثه في صفوف الفريق، بعد رحيل هشام محمد لاعب خط وسط الفريق إلي النادي الأهلي، وكذلك رحيل اللاعب أحمد داودا إلي صفوف نادي الزمالك.

البدري يكشف مصير متعب وغالي في الأهلي في الموسم الجديد

وقال المدير الفني للنادي الأهلي خلال تصريحاته لبرنامج من الأخر  مع الإعلامي محمد شبانة، أن رغبة الأهلي هي في الأحتفاظ باللاعبان، والذي أعتبرا البدري كلًا منهما مثال وقدوة للاعبين في القلعة الحمراء.

وأكد البدري خلال حديثه على أن العلاقة بينه وبين حسام غالي هي علاقة مدرب بقائد الفريق، وأن الأزمة الأخيرة التي كان “غالي” هو بطلها خلال مباراة المصري وسببت خلاف بين حسام البدري وبين حسام غالي قد أنتهت بالفعل.