التخطي إلى المحتوى
الآن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم واليوم السابع
نتيجة الثانوية العامة بالاسم

يترقب الجميع الحدث السنوي الهام في مستقبل أبنائنا الطلاب وكل أسرة مصرية، حيث بدأت التساؤلات حول موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2018 للدور الأول، خاصة مع قرب انتهاء الامتحانات، واستمرار أعمال التصحيح منذ اليوم الأول من الامتحانات وذلك يوم 3 يونيو الماضي.

وتقوم وزارة التربية والتعليم بإتاحة نتيجة الثانوية العامة 2018 فور اعتمادها عبر الموقع الإلكتروني لها، كما يتم توفيرها من خلال موقع اليوم السابع ومصراوي نتيجة، وبذلك يستعلم الطالب على النتيجة على أكثر من موقع للتعرف عليها فور ظهورها بعد ساعات قليلة.

أعلنت الوزارة باختتام أعمال الكنترول يوم الثلاثاء المقبل لتقوم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2018 يوم 15 يوليو، على أن تعلن قائمة أوائل الجمهورية من القسم العلمي والأدبي في اليوم الذي يسبق ظهورها، وتبدأ البوابة الإلكترونية لنشرها برقم الجلوس للطلاب.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم:

اقترب الجميع من طلاب الثانوية العامة من تحقيق حلمه المنتظر، ونقوم برفع نتيجة الثانوية العامة 2018 أمام جميع الطلاب بعد البحث برقم الجلوس، حيث يهتم موقع “مصر فايف” بإعلان نتيجة الثانوية برقم الجلوس للجميع مجاناً، ويمكن للطالب أن يترك لنا الاسم في تعليق للرد عليكم فور وصول النتائج في الحال.

ولقد أدى طلاب الثانوية العامة امتحانات نهاية العام الدراسي في الفترة من الأحد 3 يونيو وحتى 1 يوليو 2018، وعلى الفور قامت كنترولات الثانوية العامة بالعمل الجيد على أوراق إجابات الطلاب من أجل التصحيح ثم تليها مرحلة المراجعة، وبعد ذلك انتهت بالرصد الذي تم منذ أيام قليلة، حتى وصلت نتيجة الثانوية العامة على مكتب الوزير اليوم لاعتمادها.

مصراوى نتيجة الثانوية العامة:

تنشر بوابة مصراوي نتيجة الثانوية العامة 2018 بعد ساعات قليلة من إعلان اعتمادها من الدكتور طارق شوقي، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن النتيجة سوف تكون متاحة في الحال، وذلك حسب التصديق المبرم بين المواقع والوزارة للحصول على حقوق ملكية نتيجة الثانوية العامة، لذلك يوفر مصراوي النتيجة بعد ساعات ويتم توافرها عبر البوابة الإلكترونية للحصول عليها بعد إدخال رقم الجلوس عبر مصراوي نتيجة الثانوية العامة.

اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة:

كما يستعد أكبر المواقع الإلكترونية في مصر لنشر نتيجة الثانوية العامة، حيث اعلن اليوم السابع رفع نتيجة الثانوية غداً، ودعا الطلاب لتسجيل بياناتهم من أجل الحصول على النتيجة بكل سهولة في خلال الساعات المقبلة، وخصص صفحة للبحث عن نتيجة الثانوية العامة بشكل مباشر عبر هذا الرابط اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة( يتم تفعيله قبل ظهور النتيجة).

تابعونا من أجل الحصول على نتيجة الثانوية العامة قبل ظهورها بالمدارس والحصول عليها فور ظهورها، ونتمنى لكم التفوق والنجاح المبهر، وتابعونا مع مراحل التنسيق المقبلة.

نشر لكم روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 في مصر:

ازداد الترقب عقب البدء في اليوم الأربعاء واقتربنا من الموعد المنتظر لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2018، حيث صرحت وزارة التربية والتعليم بأن ظهورها عبر الإنترنت غداً ويمكن معرفتها من خلال موقع اليوم السابع وبوابة فيتو وبالإضافة إلى مصراوي.

اشتد الانتظار وأصبح الطلاب يعيشون لحظات ترقب لظهور نتيجة الثانوية العامة بالاسم 2018، ونحن نتابع لكم باستمرار أجدد الأخبار حول ظهور رابط للبحث عن نتيجتك عبر الإنترنت.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم نسب النجاح في الثانوية العامة عصر اليوم، وذلك من خلال مؤتمر صحفي لذلك، كما سوف يتم الكشف عن نتيجة الثانوية العامة 2018 حسب اسم الطالب ورقم الجلوس مباشرة عقب انتهاء مؤتمر الوزير.

لا تزال نتيجة الثانوية العامة 2018 بداخل الكنترولات ويتم التصريح لها بعد ساعات قليلة جدا من اليوم الأربعاء، الذي يشهد فرحة كل بيت مصري في نتيجة الثانوية العامة، ونترقب بأعينكم ظهور النتيجة ونقلها لكم فورا تابعونا.

صرح الدكتور رضا حجازي، رئيس عام الامتحانات، بأن تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2018 يكون فور انتهاء أعمال التصحيح، ولا يمكن تحديد الموعد إلا بعد انتهاء كافة المواد من التصحيح والمراجعة، لتبقى مراحل قليلة يمكن بعدها تحديد الموعد النهائي لظهورها، ونتابع لكم أخر الأخبار الرسمية لاعتمادها.

أشارت المؤشرات الأولية باعتماد نتيجة الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل، وذلك مع انتهاء أعمال التصحيح يوم الثلاثاء بجميع مراكزها وتبدأ مرحلة المراجعة الأربعاء والخميس، لتبدأ النتيجة في الظهور السبت وتوزيعها على المدارس الأحد المقبل.

متابعة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة في مصر

نقترب من الموعد النهائي لظهور نتيجة الثانوية العامة لعام 2018، حيث أن آلاف الأسر المصرية في انتظار تلك اللحظة والتي تدخل السعادة والفرح على كل بيت اشتدت أعصابه خلال هذا العام الدراسي، وأعلنت وزارة التربية والتعليم ظهورها خلال بداية الأسبوع القادم.

اعتمد الدكتور طارق شوقي نتيجة الثانوية العامة 2018 بالدور الأول اليوم، وأعلن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم أن نسبة النجاح تخطت العام الماضي وجاءت 74.3%، وتعلن الوزارة الأوائل في مؤتمر الغد للكشف عن نتيجة امتحانات طلاب الشهادة الثانوية، مع توافرها إلكترونيا للبحث عنها برقم الجلوس.

قد يهمك أيضًا

التعليقات