التخطي إلى المحتوى
مصدر بـ«التموين»: إضافة المواليد واستخراج البطاقات الجديدة أول أغسطس
تحديث البطاقات التموينية

أوشكت وزارة التموين والتجارة الداخلية على الانتهاء من عمليات تحديث بيانات البطاقات التموينية، والمقرر لها أول أغسطس المقبل.

وعبر بيان لها اليوم، ناشدت وزارة التموين أصحاب البطاقات التموينية الورقية من سرعة التوجه لمكاتب التموين لتحديثها واستبدالها ببطاقات ذكية قبل انتهاء المدة المحددة لتحديث البيانات.

حيث أكد مصدر مسئول بالتموين، أنه يوجد طريقتين لتحديث البيانات، أولها عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة، أو عن طريق ملئ الاستمارات الموجودة بمكاتب التموين ثم إرسالها لمكاتب البريد، مؤكداً أن كل تلك العلميات تتم بالمجان.

كما أضاف المصدر أنه مع الانتهاء من عمليات تحديث البيانات الخاصة بالبطاقات التموينية في أول أغسطس القادم، سوف يتم فتح إضافة المواليد الجديدة للبطاقات التموينية، وكذلك إصدار بطاقات تموينية ذكية جديدة للأسر الفقيرة والأكثر احتياجاً لتشملهم مظلة الحماية الاجتماعية، وذلك وفق المعايير التي وضعتها الوزارة لضمان عدم استفادة الأغنياء وغير المحتاجين من الدعم.

واستدرك المصدر، أن أصدار البطاقات التموينية الجديدة سوف يتم عقب الانتهاء من تنقية البطاقات التموينية وحذف عدم المستحقين للدعم سواء المتوفيين أو المسافرين للخارج أكثر من 6 أشهر، أو البطاقات التي بها زيادة في عدد غير المستحقين الحقيقين للدعم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.