ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف

ترقبوا نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابة الأزهر الشريف
نتيجة الثانوية الأزهرية 2017

نتابع معكم أعزائنا الطلاب نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 جميع المحافظات، التى من المتوقع أن تظهر خلال  أيام قليلة، ونتمنى لجميع طلاب الثانوية الأزهرية التوفيق والنجاح، وسوف تظهر النتيجة بمجرد الانتهاء من عملية تصحيح كراسات الامتحانات ومراجعة وحصد الدرجات، وبعد ذلك اعتمادها ورفع نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 على موقع بوابة الأزهر الشريف التعليمية.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 برقم الجلوس

لقد انتهت امتحانات الصف الثالث الثانوي الأزهري للقسم العلمي يوم 22 يونيو، و القسم الأدبي يوم 21 يونيو، وقسم الشعبة الإسلامية يوم 20 يونيو، وكانت مدة الامتحانات 14 يوم متفرقة ومرت فترة الامتحانات بسلام، ولم يكن هناك شكاوي جوهرية، ومنع نظام البوكليت الجديد الطلاب من الغش بشكل كبير.

نتيجة الثانوي الأزهري 2017

بمجرد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017 سوف تجدونها على موقع مصر فايف، ويمكنكم الكشف عنها بالدخول إلى موقع بوابة الأزهر الشريف التعليمية، والتسجيل برقم الجلوس وسوف تظهر لكم النتيجة خلال لحظات، ولقد أظهرت نتيجة تصحيح الامتحانات العشوائية، أن من المتوقع أن تكون نتيجة هذا العام أفضل من العام الماضي.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوي الأزهري 2017

يمكنكم الضغط هنا والانتقال بشكل مباشر إلى موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية، والاستعلام عن النتيجة بمجرد ظهورها،ويمكنكم ترك التعليقات وأرقام الجلوس، وسوف نرسلها لكم بمجرد ظهورها بالتوفيق للجميع.