التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة ٢٠١٧ برقم الجلوس.. خلال ساعات على موقع اليوم السابع وبوابة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة

كشفت مصادر مطلعة من وزارة التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم، الإثنين، إن نتيجة الثانوية العامة لهذا العام، سيتم اعتمادها رسميا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم مساء الغد الثلاثاء، على أن يتم عرضها على موقع “اليوم السابع” بعد اعتمادها من الوزير وقبل إعلانها فى المدارس .

نتيجة الثانوية العامة

وكان موقع “اليوم السابع” قد تحصل على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017، حيث سيتم عرضها للطلاب برقم الجلوس والإسم عبر الموقع الإلكتروني والهاتف المحمول والتليفون الأرضي، لتمكين الطلاب والطالبات وأوليائهم من معرفة النتيجة فور اعتمادها رسميا من وزير التربية والتعليم .

ومن المنتظر أن يتم عقد مؤتمر صحفي مساء يوم الأربعاء المقبل بديوان عام الوزارة، لإعلان نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها من الوزير، ويمكن للطلاب تسجيل بياناتهم عبر هذا الرابط من هنا للحصول على النتيجة فور اعلانها .

تحديث الثلاثاء 11 يوليو 19:03

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، على أن يتم إعلانها يوم الغد الأربعاء في مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة على الساعة الثالثة والنصف، وبلغت نسبة النجاح هذا العام 75% .

تحديث نتيجة الثانوية العامة

أعلن موقع “اليوم السابع”، أنه سينشر نتيجة شهادة الثانوية العامة 2017 قبل إعلانها فى المدارس، بالاسم ورقم الجلوس فور اعتمادها، من خلال الموقع الإلكترونى والتليفون المحمول والخط الأرضى .

تحديث الأربعاء 12 يوليو 08:21

سيتم نشر نتيجة الثانوية العامة لعام 2017، على الموقع الإلكتروني لليوم السابع خلال الساعات القليلة القادمة لتمكين الطلاب من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس والاسم .

تحديث

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن نشر نتيجة الثانوية العامة 2017 بعد قليل على موقع بوابة “الثانوية العامة” برقم الجلوس، بعد الانتهاء منرفع قاعدة بيانات النتيجة لموقع البوابة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.