التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 10 يوليو وتحديث مستمر لأخبار مصر اليوم

متابعة لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الإثنين 10 يوليو والتي تجري على الساحة المصرية على مدار اليوم في تجديد مستمر للأحداث طوال اليوم، ونبدأ أخبار اليوم بتأكيد وزير النقل الدكتور هشام عرفات بأنه لا يوجد أى زيادة نهائياً على تذكرة المترو أو السكك الحديدية، وأن الوزارة ستقوم بتحمل أعباء زيادة المحروقات ولن يحدث أى زيادة في الأسعار .

سحر نصر تبحث تخصيص 104 مليون دولار لدعم الاستثمار

ناقشت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي قضايا مكافحة الفساد وزيادة الاستثمارات مع شيرى كارلين مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، كما قامت الدكتورة سحر نصر بمناقشة تخصيص الوكالة مبلغ يصل إلى 104 مليون دولار لدعم الاستثمار، كما أكدت شيرى كارلين على تطلع الإدارة الأمريكية لمساعدة مصر في مختلف المجالات .

نتيجة الثانوية العامة أمام الوزير غداً مساءً

أكد الدكتور رضا حجازي رئيس عام امتحانات الثانوية العامة على أن نتيجة الثانوية العامة ستكون جاهزة مساء غد الثلاثاء على مكتب وزير التربية والتعليم، كما أضاف في تصريحات له أن عدد الأوائل هذا العام يتراوح ما بين 50 إلى 60 طالباً .

تنفيذ تدريب مشترك بين القوات البحرية المصرية والفرنسية

قامت وحدات من القوات البحرية المصرية بتنفيذ تدريبات مشتركة مع القوات البحرية الفرنسية، وذلك في فعاليات التدريب البحري “كليوباترا 2017” والتي سيمتد إلى عدة أيام مقبلة، حيث يقوم الجانبان بتخطيط أعمال قتال هجومية ودفاعية، يأتي ذلك في إطار تبادل الخبرات بين القوات البحرية المصرية والفرنسية .

انقطاع الكهرباء في بلطيم بسبب عطل في محطة المحولات

وضح مركز التحكم القومي الشبكة الكهربائية عن سبب انقطاع التيار الكهربي عن بلطيم صباح اليوم في تمام الساعة 6.10 صباحاً، وذلك بسبب عطل في محطة الكهرباء مما أدى إلى تصاعد أدخنة في المحطة، وأنه جاري تشغيل ماكينات الطوارىء لحين الانتهاء من التصليحات وإعادة المحطة إلى العمل بكامل طاقتها .

الإسماعيلي يواجه الاتحاد السكندري

يلتقي اليوم فريق الإسماعيلي مع فريق الاتحاد السكندري في تمام الساعة 5 مساءً وذلك في بطولة الدوري المصري، كما يلتقي فريق الإنتاج الحربي مع فريق المصري وذلك في تمام الساعة 8.30 مساءً .

استقرار في أسعار الدولار والريال السعودي

وصل سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية إلى 17.83 جنيها للشراء و 17.93 جنيهاً للبيع، كما وصل سعر صرف الريال السعودي صباح اليوم إلى 4.75 جنيهاً للشراء و4.77 جنيهاً للبيع .

استقرار في أسعار الذهب في مصر

شهد السوق المصري استقرار في أسعار الذهب هذه الأيام حيث وصل سعر جنيه الذهب إلى 4928 جنيهاً، كما وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 528 جنيهاً، وعيار 21 إلى 616 جنيهاً وعيار 24 إلى 704 جنيهاً .

قد يهمك أيضا

التعليقات