عاجل : الجيش المصري يقتل عشرات من العناصر الإرهابية في شمال سيناء

عاجل : الجيش المصري يقتل عشرات من العناصر الإرهابية في شمال سيناء
اخبار مصر - الجيش المصري

قوات الجيش المصري اليوم في منطقة رفح جنوب شمال سيناء اليوم الجمعة، إحباط محاولة الهجوم الإرهابي المسلح بعدما حاول الإرهابيين استهدف نقطة تفتيش عسكرية، مما تسبب في مقتل أكثر من 40 مسلحا إرهابيا ومقتل وإصابة 60 جندي مصري.

صرح المتحدث العسكري الرسمي ” حرب تامر الرفاعي” اليوم في بيان، أن الجيش المصري استطاع تصفية أكثر من 40 مسلحا إرهابياً جسدياً وتدمير 6 عربات مخففة للعناصر الإرهابية، أثناء محاولتهم الهجوم على إحدى نقاط التفتيش العسكرية في العريش.

وأكد المتحدث العسكري في بيان رسمي له، أن أثناء الاشتباكات بين قوات الجيش المصري والإرهابيين تعرضت القوات إلى انفجار عربات مفخخة ثم إلى هجوم مفاجئ من عشرات العناصر التكفيرية، مما أسفر عن استشهاد وإصابة 26 من المجندين والضباط من الأبطال أبناء القوات المسلحة، وقد تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفيات العسكرية داخل العريش، وإلى الآن لم تعلن أي جهة أنها المسئولة عن الهجوم الإرهابي، حيث يوجد العديد من الجماعات الإرهابية في شمال سيناء أبرزها هي جماعة “أنصار بيت المقدس” وجماعة  “داعش الارهابية” أو “ولاية سيناء”.

وقد تم نعي الشهداء الأبطال أبناء القوات المسلحة المصرية، وندعي لهم الله سبحانه وتعالى أن يرحمهم جميعاً برحمته الواسعة وأن يلهم أهالي الضحايا والشهداء الصبر والسلوان.

بيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة
بيان المتحدث العسكري للقوات المسلحة