التخطي إلى المحتوى
خلطة سحرية للتخلص من تسوس واصفرار الأسنان
خطلة لاصفرار الأسنان

اصفرار الأسنان

يعاني الكثير من اصفرار الاسنان الذي قد يتحول إلى اسمرار لما له من اثر سيىء على الاسنان والشكل العام، كما يتألم الكثير من الاشخاص نتيجة لتسوس الاسنان الذي يعطي أيضا منظر غير محبب ويؤثر على الشكل العام، ويسبب إفساد الإطلالة بصورة كبيرة، ويؤثر على الإبتسامة، ولا يوجد علاج فعال للتخلص من تلك الأزمة.

الخلطة السحرية

ولكن نشر مؤخرا على موقع “شير كير”، اسلوب جديد بخلطة غير تقليدية لتنظيف الأسنان بواسطة زيت جوز الهند والملح، حيث تساعد تلك الخلطة على التخلص من الإسمرار الموجود في الأسنان، كون الخليط يحتوي على المواد المضادة للأكسدة.

فوائد الخلطة السحرية

وبحسب ما أورده الموقع أن الخلطة لها تأثير إيجابي جدا على التخلص من مشكلة تسوس الأسنان والقضاء على الجير إذا حرص الشخص على تنظيف الأسنان بواسطة الخليط مرتين يوميًا ثم شطف الأسنان بالماء الفاتر.

طريقة استخدام الخلطة

يتم وضع القليل من ملح الطعام على كمية مناسبة من زيت جوز الهند، ويوضع الخليط على فرشاة أو قطعة من القطن أو الاسفنج النظيف أو الفرشاة وتمرر على الاسنان جميعا ومن كل الاتجاهات، يثم استعمال الخليط مرتين في اليوم على الاقل مع شطف الاسنان في كل مرة بالماء الفاتر غسيلا جيدا .

طريقة الفحم والليمون للتخلص من إصفرار  الأسنان نهائيًا

طريقة ثانية للتخلص من اصفرار الاسنان بأقل التكاليف وعن طريق عناصر طبيعية، خلطة الفحم والليمون .

المقادير :

  • حبة واحدة من الفحم
  • كأس من عصير الليمون

طريقة التحضير:

يتم طحن الفحم جيدا ثم يتم إضافة عصير الليمون بعد ذلك، ووضع الخليط على الفرشاة ووتنظف به الأسنان مثل المعجون لمدة 3 دقائق، ويجب أن يتم  تنظيف الأسنان بالمعجون قبل تنظيفها بالفحم .

ومعنا أيضًا :

«بالفيديو» | ممارسات يومية خاطئة تؤدي إلى الإصابة بالسرطان

«النبتة المعجزة» | تعيد الشباب وتزيد النشاط والحيوية

حبة واحدة فقط من هده الفاكهة العجيبة .. ستجعلك تبدين أصغر 20 سنة

قد يهمك أيضا

التعليقات