التخطي إلى المحتوى
لانسر شارك LANCER SHARK 2017 – مواصفات وسعر السيارة
لانسر شارك

في ظل الشهرة الواسعة التي تحظى بها ماركة السيارات الشهيرة “ميتسوبيشي” في السوق المصرية في السنوات الأخيرة وخاصة موديل “ميتسوبيشي لانسر”، نتابع معكم في تغطية مستمرة ومتجددة بإستمرار سعر ومواصفات السيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2017
السيارة الملقب بـ “القرش” نظرًا لكونها مصممة بطريقة تجعلها لديها بعض الشبه مع “أسماك القرش” ورمز من الشركة لقوة تحملها وكذلك لسرعتها الفائقة على حد قول الشركة المصنعة لها في اليابان.

لانسر شارك LANCER SHARK  | 2017

البداية ستكون مع مواصفات السيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2017، بحسب بيانات الخبراء وبحسب الدراسات التي أجريت على السيارة، فإن لانسر شارك تتميز بموتور 1600 سي سي وقوته 117 حصان ، في حين تاتي العربية بناقل حركة أتوماتيك فقط بمعنى أنها لا تحتوي على أي موديلات تستخدم نظام ناقل الحركة اليدوي.

وأكدت تقارير الشركة المصنعة بأن السيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2017 لديها ثبات كبير أثناء المناورات على الطريق بسبب تصميمها الفريد والذي يجعلها سيارة رياضية بإمتياز.
وكذلك وبحسب تجارب عملاء حاليين للسيارة “لانسر شارك” فإن السيارة موفرة كثيرًا في الوقود وإقتصادية في إستهلاك الطاقة، وهو أمر يبحث عنه كل عميل الأن في عالم السيارات مع الزيادات المستمرة في أسعار البنزين والوقود في مصر.
وعن وسائل الأمان، فتؤكد الإختبارات بأن السيارة لديها درجة أمان عالية للغاية حيث توجد الوسائد الهوائية في كل مكان داخل السيارة ” في الأمام، وأيضا بجانب السائق وجانب الركاب” وكذلك وجود نظام كبح الفرامل ABS يعطي للسيارة مزايا أمان أكثر.

سعر لانسر شارك LANCER SHARK  | 2017

وعن سعر السيارة في السوق المصرية
و مع الزيادة الكبيرة التي حدثت في أسعار السيارات في مصر في الآونة الأخيرة، فأصبحت سعر السيارة لانسر شارك LANCER SHARK 2017 يتراوح ما بين 250 ألف جنيه إلي 280 ألف جنيه على حسب الفئة وكذلك على حسب أسعار المعارض والتوكيل

فيديو لانسر شارك LANCER SHARK  | 2017

قد يهمك أيضًا

التعليقات