التخطي إلى المحتوى
مميزات وعيوب وصور تويوتا ياريس 2019 | Toyota yaris
تويوتا ياريس 2019 | Toyota yaris

ربما لا تحظي السيارة تويوتا ياريس بنفس الشهرة التي تحظي بها سيارة تويوتا كورولا خاصة في الأسواق المصرية، ولكن تبقى على كل حاجة واحدة من أهم السيارات داخل الشركة اليابانية والتي تحقق مبيعات كبيرة في الأونة الأخيرة بعد الإضافات الهامة التي وضعتها “تويوتا” في السيارة، خلال هذا التقرير، ستكونون على موعد مع جولة مع مميزات وعيوب السيارة تويوتا ياريس 2019 .

مميزات تويوتا ياريس 2019 | Toyota yaris

قدمت الشركة اليابانية “تويوتا” سيارة تويوتا ياريس 2019 بمحرك تصل سعته إلي 1300 سي سي وكذلك تصل قوته إلي 99/6000 (حصان/لفة.دقيقة)، وعن ناقل الحركة، فالسيارة ياريس مزودة بناقل الحركة أتوماتيك بـ 6 ناقلات، وعدد الصبابات يصل إلي 16.
وخزان الوقود داخل تويوتا ياريس 2019 سعته القصوي هي 42 لتر وتنصح الخبراء بتزويده دومًا ببنزين 92.
وسائل الأمان والراحة في تويوتا ياريس 2019 تعد من الأفضل بين كافة السيارات في العالم، حيث نظام الفرامل ABS مع توزيع إلكتروني للفرامل ESP بالإضافة إلي نظام إيموبليزر ضد السرقة.
وتؤكد التجارب السابقة للسيارة بأنها مزودة بكافة وسائل الترفية والأكسسوارات الخاصة فيما يتعلق بمخارج USB و بلوتوث وأيضًا مرايا جانبية بالكهرباء و زجاج كهربائي للأبواب الأربع داخل السياراة بالإضافة إلي نظام الركن الذكي ومثبت السرعة وكاميرات خلفية.

قد يهمك ايضاً>>>>>>>> مميزات وعيوب هيونداى النترا 2017 | 2017 Hyundai Elantra

عيوب تويوتا ياريس | Toyota yaris

نسبة قليلة من مستخدمي أشتكت من قلة سعة خزان الوقود حيث تصل 42 لتر فقط، في حين بعض السيارات الأخري يصل سعة خزان الوفود فيها إلي 50 لتر.

صور تويوتا ياريس 2019 | Toyota yaris

تويوتا ياريس 2019 Toyota yaris
تويوتا ياريس 2019 Toyota yaris
Toyota yaris
Toyota yaris
Toyota yaris
Toyota yaris

 

فيديو تويوتا ياريس 2019 | Toyota yaris

إن كان لديكم اي استفسارات يمكنكم أن تتركوها لنا في التعليقات وسنجيب عليكم بإذن الله.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.