التخطي إلى المحتوى
وزير التنمية المحلية: إستراتيجية الحكومة الجديدة لجعل رشيد منطقة سياحية عالمية
وزير التنمية المحلية خلال تفقده المنطقة الصناعية برشيد

صرح وزير التنمية المحلية، الدكتور ‘‘محمد هشام الشريف’’، بأن الحكومة لديها خطة لتنمية مدينة رشيد لتصبح مدينة سياحية لها طابعها المتميز، وذلك سيشمل محو كافة العشوائيات، ومشيراً إلى أنه سيتم العمل على الانتهاء من تحديث كورنيش النيل ليصل طوله إلى 22 كيلو متر.

وقد ذكر وزير التنمية المحلية، الدكتور ’’محمد هشام الشريف’’، خلال حديثه أنه سيتم الانتهاء من المشروعات الاستثمارية الكبرى برشيد، والتي تتضمن مشروعات الغاز الطبيعي وعملية استخراجه من سواحل رشيد، ومشروع تنمية يسمى بمنطقة المثلث الذهبي الذي يعمل على ربط نهر النيل بالبحر المتوسط، وأيضاً العمل على إنشاء منطقة صناعية بالإضافة إلى إنشاء ميناء للصيد وأيضاً المنطقة البحرية اللوجستية.

كما قام وزير التنمية المحلية ’’الشريف’’، بجولة تفقدية لكورنيش رشيد، وميناء الصيد، والمنزل الأثري الذي يسمى الأمصيلي، والحديقة المتخفية، ومنطقة المثلث الذهبي بالإضافة إلى المتحف القومي. وقام وزير التنمية المحلية بهذه الجولة التفقدية بصحبة عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وعلى رأسهم أعضاء مجلس النواب اللواء يحيى عيساوي، ومحمد العباسي، ومحافظ البحيرة المهندسة ’’نادية عبده’’، ورئيس مدينة رشيد ’’جميل زايد’’، والمستشار الإعلامي لمحافظة البحيرة ’’جمال أبو الفضل’’.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.