قطر تتمادي| 23 ألف حساب وهمي على “تويتر” لمهاجمة السعودية .. وزير الخارجية القطري لن نغلق «قناة الجزيرة» والأخوان ليسوا إرهابين

قطر تتمادي| 23 ألف حساب وهمي على “تويتر” لمهاجمة السعودية .. وزير الخارجية القطري لن نغلق «قناة الجزيرة» والأخوان ليسوا إرهابين

أكد وزير الخارجية القطري، محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، خلال اللقاء التلفزيوني الذي قام بإجرائه مع شبكة “سي. إن. إن” الإخبارية الأمريكية، أن مطالب الدول المقاطعة لم يتم مناقشتها من جانب السلطات القطرية لأنها تمس استقلالية قطر، مشيرا إلى أنها غير مقبولة.

كما أضاف وزير الخارجية القطري، أن جماعة الإخوان المسلمين لا تعد جماعة إرهابية، وأوضح وزير الخارجية القطري أن الحكومة القطرية لن تغلق قناة الجزيرة، وتجدر الإشارة إلى أن قطر رفض المطالب التي تم عرضها من جانب الدول الأربعة المقاطعة لقطر عقب انتهاء المدة الممنوحة للسلطات القطرية أمس.

وفي سياق متصل، أكد مستشار الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، أن خلايا إلكترونية القطرية قامت بإنشاء 23 ألف حساب وهمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من أجل مهاجمة المملكة العربية السعودية، ولنشر الفتن والفوضي.

وأشار مستشار الديوان الملكي السعودي، إلى إن هناك دراسة أكدت وجود 23 ألف حساب وهمي لقطر، موضحا أنه تم التأكد من أن 43 % من صور البروفايل هي رسمة لوجه تميم، و9% لصورة حمد وتميم، مضيفا أن 86% من الحسابات غردت عن الأمير، مؤكدا أنه تم التأكد على وجود علاقة بين الحسابات وإدارة موحدة لهم.