بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم

بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم
رونالدينيو يزور الأهرامات اليوم، رونالدينيو يزور مصر، جولة رونالدينيو السياحية في مصر، صور رونالدينيو في الأهرامات

قام لاعب المنتخب البرازيلي وبرشلونة السابق الأسطورة ” رونالدينيو ” بعمل جولة سياحية علي الأراضي المصرية صباح اليوم الأربعاء، في زيارة تاريخية لأحد المواهب الكروية التي لن ينسها للتاريخ أبدا، والذي يحمل شعبية جارفة في مصر.

وشهدت جولة رونالدينيو السياحية في مصر زيارة ألإهرامات وسط أجواء أمنية مشددة، وتأتي زيارة اللاعب العالمي علي هامش الترويج للسياحة بمصر ولدعم مؤسسته الخيرية التي تهدف لمساعدة الغير قادرين بمختلف أنحاء العالم ومن بين هذه الدول مصر.

ويعد رونالدينيو الحاصل علي أفضل لاعبي العالم سابقا أحد أفضل لاعبي كرة القدم علي مر التاريخ لما يتمتع به من مهارات عالية جدا، ولقب رونالدينيو بأكثر من أسم ويعد أهمهم ” الساحر “، وكانت أفضل مرحلة في حياته إثناء تواجده مع منتخب السامبا مع الكثير من النجوم مثل روبرتو كارلوس ثم انتقاله إلي برشلونة ليعيش أجمل فتراته الكروية.

بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم 1 بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم 2 بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم 3 بالصور: رونالدينيو يزور الإهرامات أثناء جولته السياحية المصرية اليوم 4