نفي خبر وفاة الشيخ خليفة بن زايد ونشطاء يكشفوا مصدر الإشاعة وسببها
خبر وفاة خليفة بن زايد غير صحيح

تداول المغردون اليون خبر وفاة خليفة بن زايد، وقد ظهر على تويتر هاشتاج يحكي هذا الأمر، وقد أدى خبر وفاة خليفة بن زايد إلى الكثير من الجدل على تويتر، حيث قد تسائل الكثير من المغردين عن حقيقة هذا الخبر، هل فعلا خبر صحيح، أو أنه مجرد إشاعة غير صحيحة على تويتر.

 وفاة خليفة بن زايد إشاعة غير صحيحة

بعد البحث عن هذا الخبر، وجدنا أن  خبر وفاة خليفة بن زايد غير موجود على أي من الصحف الإمارتية الموثوقة، أو أي صحيفة خليجية أخرى لها ثقة لدى المواطن الخليجي، وهذا يعني أن خبر وفاة خليفة بن زايد غير صحيح، وأنه مجرد إشاعة قد نشرتها بعض المواقع المعروف عنها أنه نتشر إشاعات، وأخبار غير صحيحة، وتداولها المغردون دون أن يتأكدوا من صحة خبر وفاة خليفة بن زايد.

خليفة بن زايد رئيس دولة الإمارات له الكثير دولة الإمارات، وله الكثير من الفضل لما وصلت إليه دولة الإمارات اليوم حيث قد أصبحت الإمارات واحده من أهم الدول في العالم التي يقصدها الكثير حول العالم، خليفة بن زايد يعتبر واحد من أهم 25 قادة مؤثرين في العالم.

وقد كشفت صحف إمارتية أن الشيخ خليفة بن زايد قد غادر دولة الإمارات في رحلة خاصة، ولم يتم الكشف عن المكان الذي ذهب إليه، أو سبب السفر، تمنى المغردون ينعم الله على رئيس دولة الإمارات بتمام الصحة، والعافية، وقد تداولت صوره أثناء استقبال شخصيات هامة في الإمارات للتهنئة بمناسبة عيد الفطر.

وقد كشف مستخدمي تويتر أن هذه الإشاعة الكاذبة قد أصدرتها جهات داعمة للإرهاب في دول الخليج، لان هناك أزمة بين قطر من جهة، وبين الإمارات، والسعودية، والبحرين من جهة أخرى بسبب دعم قطر للإرهاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.