التخطي إلى المحتوى
وزارة التربية والتعليم : السبت المقبل موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017
رضا حجازي

نتيجة الثانوية العامة 2017 ، قال الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الورد على قناة Ten الفضائية، صباح اليوم الأحد، أنه سيتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الثانوية يم السبت أو الأحد الأسبوع المقبل كأقصى تقدير لها، كما سيتم الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات يوم 10 يوليو الجاري، وفقاً لعملية سير نظام التعليم لجميع القطاعات في مصر.

نتيجة الثانوية العامة 2017

وأضاف رضا حجازي، أن نسبة النجاح بلغت 77% في مادة الفيزياء، كما أنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2017 على موقع وزارة التربية والتعليم في بداية الأسبوع الثالث من يوليو الجاري، مشدداً على توحي الحذر والدقة أثناء عمليات التصحيح والتقدير ورصد الدرجات، بالإضافة إلى عدم ترك أي جزئية بكراسة الامتحان بدون تقدير، كما تتم أعمال التقدير بالنظام المقرر لها.

هذا وشدد رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن يتم الالتزام بقواعد المراجعة، لضمان منح كل طالب درجاته كاملة دون زيادة أو نقصان في الدرجات، لتحقيق مصلحة الطالب، مشيراً إلى أنه سيقوم بزيارة كنترول قطاع أسيوط، من أجل تفقد العمل.

اقرأ أيضاً: نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس

والجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة 2017 من المقرر أن يتم إعلانها تحديداً يوم 15 أو 16 يوليو الجاري برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم وموقع بوابة الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.