موعد مباريات الأهلى القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراه – الأهلي يواجه المصري البورسعيدي

موعد مباريات الأهلى القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراه – الأهلي يواجه المصري البورسعيدي
موعد مباريات الأهلى القادمة في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة للمباراه - الأهلي يواجه المصري البورسعيدي

نقدم لكم خلال هذا التقرير متابعة شاملة لمباراة الأهلي والمصري في إطار مباريات الجولة 33 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2016-2017 وكذلك موعد المباراة بين القلعة الحمراء والنادي المصري البورسعيدي، والقنوات الناقلة للمباراة ونخبة مميزة من الأخبار الحصرية وتصريحات مدربي الفريقين حسام البدري وحسام حسن.

موعد مباراة الأهلي والمصري

اكدت مصادر اتحاد كرة القدم المصرية، بأن مباراة الاهلي والمصري سوف تقام يوم الغد الثلاثاء الموافق 4-7-2017 على أرضية ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكشفت التقارير بأن اتحاد الكرة يرفض بشدة أي محاولات من طرف النادي الأهلي لتأجيل المباراة، وذلك لأسباب تتعلق بجدول الدوري وموعد نهاية الموسم الكروي في مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري

كشف قنوات اون سبورت الرياضية، بأن مباراة الأهلى والمصري سوف تكون منقولة على شاشة اون سبورت، وباستوديو تحليلي يقدمه الإعلامي “مدحت شلبي” ويضم نخبة مميزة من نجوم كرة القدم السابقين في النادي الأهلي وفي النادي المصري.

وفي الوقت ذاته، أكد اتحاد الإذاعة والتليفزيون عن نقل المباراة التي تقام ضمن الجولة رقم 33 في بطولة الدوري العام بشكل مباشر على شاشة القناة الثانية الأرضية وقنوات النيل للرياضة.

تصريحات حسام البدري قبل مواجهة الأهلي والمصري

أكد المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري عن استياءه الشديد من موعد المباراة، خاصة في ظل عودة الأهلي إلي القاهرة في وقت متاخر من صباح يوم الأثنين الموافق 3-7-2017، ومن المقرر أن يلعب يوم الغد أمام نادي المصري، أي أن الفريق لم يحصل على 24 ساعة من أجل الراحة بعد العودة من رحلة سفر شاقة من زامبيا، وهو ما جعل البدري يهاجم اتحاد الكرة بعد عودته بدقائق إلي القاهرة.