موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في نهائي كأس القارات والقنوات الناقلة له

موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في نهائي كأس القارات والقنوات الناقلة له
موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم

يقدم لكم موقع مصر فايف موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في نهائي كأس القارات، حيث بدأت البطولة مع بداية شهر يونيو وتنتهي اليوم الأحد 2 يوليو 2017، وسوف تكون المباراة النهائية بين فريقي ألمانيا وتشيلى وذلك بعد أن قطع الفريقين مشوار طويل في تلك البطولة، وصولا إلى المباراة النهائية ومن المتوقع أن تكون المباراة أكثر من رائعة بين منتخبين يتكون كل منهم من مجموعة من اللاعبين المحترفين، وسوف يسعى كل فريق للحصول على اللقب من أجل إسعاد ملايين الجماهير حول العالم.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم الأحد 2/7/2017

ينتظر جميع عشاق الساحرة المستديرة اليوم مباراة ألمانيا وتشيلى في نهائي كأس القارات، بعد تجاوز كل فريق نصف النهائي حيث حققه الماكينات الألمانية فوز مستحق على المنتخب المكسيكي، والذي أنتهي بفوز المنتخب الألماني بأربع أهداف مقابل هدف واحد للمكسيك، ولقد أستطاع المنتخب التشيلى التغلب على البرتغال بثلاث أهداف، دون مقابل في ضربات الترجيح.

وسوف ينقل اليوم مباراتين المباراة النهائية بين ألمانيا وتشيلى، والمباراة الثانية سوف تكون بين المكسيك والبرتغال من أجل تحديد المركز الثالث والرابع في بطولة كأس القارات. وسوف يكون موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءا بتوقيت السعودية.

موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في نهائي كأس القارات والقنوات الناقلة له 7

مباراة ألمانيا وتشيلى والقنوات الناقلة لها

سوف يتم نقل مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم على قناة بى إن سبورت 1 حصريا المشفرة، وأيضا على قناة بي أن سبورت المفتوحة، وسوف يعلق على المباراة حفيظ دراجي.

يمكنكم أن تشاركونا توقعاتكم لنتيجة مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في تعليقاتكم، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعه

موعد مباراة ألمانيا وتشيلى اليوم في نهائي كأس القارات والقنوات الناقلة له 8