قوات الأمن بالفيوم تسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعد وقوع إصابات والتحريات تكشف عن السبب

قوات الأمن بالفيوم تسيطر على مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بعد وقوع إصابات والتحريات تكشف عن السبب

شهدت قرية الأعلام بمركز الفيوم مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة شخصين واستطاعت الأجهزة الأمنية بالمحافظة من السيطرة على الأمور، وتمكنت من ضبط طرفي المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وكان مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة الفيوم اللواء “خالد شلبي”، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز مدينة الفيوم بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الأعلام الكائنة بنفس ذات المركز المذكور، تطورت لاستخدام الأسلحة النارية مما أسفر عن وقوع إصابات.

وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة التابعة لمركز شرطة الفيوم إلى مكان المشاجرة، حيث تمكنت من السيطرة على الموقف وتم ضبط طرفي المشاجرة، وتبين أنها نشبت بين طرف أول “بدوي ع ع” 38 عام صاحب محل بقالة ومصاب برش خرطوش، ونجله “أحمد م ع” 23 عام عامل، وبين طرف ثاني “أحمد م م” 21 عام عامل ومصاب بجرح قطعي في الوجه، و”عاطف م ر” 49 عام سائق بالوحدة المحلية لقرية زاوية الكرداسة.

كما تم ضبط فرد خرطوش عيار 16 بحوزة “أحمد م م” من الطفرف الثاني للمشاجرة، في حين أن تحريات الأجهزة الأمنية كشفت عن أن سبب المشاجرة خلافات الجيرة ولعب الأطفال.

وصرح مصدر بمديرية أمن الفيوم، بأنه تم نقل المصاب الأول إلى مستشفى الفيوم العام، وضبط باقي المتهمين من طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 4573 لسنة 2017 إداري مركز الفيوم وجاري إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.