آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء أهم الأخبار المصرية 5 يوليو 2017

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء الموافق 5 يوليو لعام 2017 نطلعكم عليها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتوجيهات رئيس الجمهورية بإعادة هيكلة المصانع المتعثرة، إدخال بيانات 3.5 مليون حائز بكارت الفلاح المصري.

كما نستكمل آخر أخبار مصر اليوم بـ10 آلاف جنيه تعويض لكل متوفي في حادث أوتوبيس غرب الدلتا، مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم، متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.85 بالبنوك، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

آخر أخبار مصر اليوم الأربعاء 5 يوليو 2017

توجيهات رئيس الجمهورية بإعادة هيكلة المصانع المتعثرة

صرح وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين عن إصدار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي التوجيهات الخاصة بإعادة هيكلة مصانع الدولة المتعثرة، وذلك في إطار توفير 4.5 مليار جنيه بشكل سنوي.

إدخال بيانات 3.5 مليون حائز بكارت الفلاح المصري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي عن الانتهاء من إدخال البيانات الخاصة بـ3.5 مليون حائز بتطبيق مشروع الحيازة الإلكترونية المعروف باسم كارت الفلاح المصري.

10 آلاف جنيه تعويض لكل متوفي في حادث أوتوبيس غرب الدلتا

صرح محافظ مطروح عن صرف تعويض عشرة آلاف جنيها لكل أسرة متوفي في حادث انقلاب أوتوبيس تابع لشركة غرب ووسط الدلتا بطريق الإسكندرية – مطروح، وكان قد أسفر الحادث عن مصرع طفلين وإصابة 30 شخصا.

مباريات الدوري المصري الممتاز اليوم

يلتقي اليوم الأربعاء طنطا مع الداخلية، أسوان مع وادي دجلة، الشرقية مع مصر المقاصة، وذلك ضمن مباريات الأسبوع 34 من الدوري المصري الممتاز.

متوسط سعر الدولار الأمريكي اليوم 17.85 بالبنوك

سجل متوسط سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في البنوك 17.85 مقابل الجنيه المصري، وسجل 17.85 بالبنك المركزي المصري، كما سجل متوسط سعر الذهب عيار 24 اليوم 717 جنيها.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية حار على القاهرة

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.