أخبار مباراه الزمالك ونكانا الزامبى فى دوري ابطال افريقيا

أخبار مباراه الزمالك ونكانا الزامبى فى دوري ابطال افريقيا

يخوض الزمالك اليوم مباراه مصيريه امام فريق  نكانا الزامبى في دور 16 بدوري ابطال افريقيا وتقام المباراه في السابعه الا الربع بتوقيت القاهره والخامسه الا الربع بتوقيت جرينيتش على استاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس والقنوات الناقله للمباراه هي النيل للرياضه وCBC2 في بث مباشر .

ويحتاج الزمالك المصري للفوز باي نتيجه حتى ولو بهدف واحد من اجل الصعود لدوري المجموعات واكيد ميدو ان الفريق سيسعى للفوز من اجل الاستمرار في البطوله الافريقيه كما انه يامل في تحقيق اللقب الافريقي كاول مدرب شاب في سن الثلاثين .

واكد المدير الفني للفريق الزامبي انه جاء لمصر ليس من اجل الدفاع ولكن من اجل الفوز وقال انه يحترم فريق الزمالك ولكن فريقه يستحق الصعود وبامكانه الفوز على الزمالك .

2014-635293904057851280-785_590x315

ومن المتوقع ألا يجري ميدو تغييرات كبيره على تشيكله مباراه الذهاب وذلك بعد التاكد من اكتمال شفاء حماده طلبه من الاصابه التى اشتكى منها وسوف يبدأ بعبد الواحد السيد في حراسه المرمى وفي الدفاع محمود فتح الله وياسر ابراهيم وحماده طلبه ومحمد عبد الشافي وفي خط الوسط نور السيد وعمر جابر وكصانعي العاب كلا من مؤمن زكريا ومحمد ابراهيم وفي الهجوم احمد علي واحمد جعفر .