بالأرقام احسب الزيادة في تكلفة تموين سيارتك بالوقود بعد زيادة أسعار البنزين
زيادة أسعار الوقود

بعد القرار الأخير برفع أسعار الوقود، سادت حالة من الغضب بين المواطنين ، وبدأوا في حساب التكلفة المادية الإضافية التي ستزيد عليهم بعد ارتفاع أسعار البنزين.

ونقدم لكم في المتوسط التكلفة الإضافية التي يتحملها المواطن صاحب السيارة، والذي يستخدم في الغالب بنزين 92: في حالة ملئ خزان السيارة مرة واحدة كل أسبوع، سيحتاج المواطن إلي 60 جنيه زيادة كل أسبوع، أي 240 جنيه شهريا زيادة في سعر البنزين.

وينتظر المواطنين مستخدمي المواصلات العامة زيادة تعريفة الأجرة من نص جنيه إلي جنيه حسب المسافة، هذا إلي جانب ما يلجأ إليه السائقين بما يعرف بـ ” تقطيع المسافات” لتحقيق مزيد من المكسب، أي زيادة قدرها من 30 إلي 60 جنيه في المتوسط، هذا في حالة استخدام المواصلات لمرة واحدة في اليوم، وفي حالة استخدام المواصلات لأكثر من مشوار، يتم مضاعفة الزيادة وفقا لعدد مرات استخدامها.

ومع ارتفاع أسعار الوقود، ينتظر المواطنون ارتفاع جميع السلع والخضروات التي تعتمد علي الوقود سواء كان بنزين أو سولار في عملية النقل، وبالتالي يقوم التاجر بوضع تكلفة النقل الإضافية علي سعر السلعة.

 

التعليقات

  1. المشكلة مش فى زيادة الاسعار. المشكلة فى قلة عدد الذين يضربونا على قفانا ويتفوا فى وشنا ياريت تزودوا عددهم

  2. المشكلة مش فى زيادة الاسعار .. المشكلة فى عدد الاشخاص المنوط لهم ضربنا على قفانا والتف فى وشنا عددهم قليل مما يعطلنا عن اعمالنا نرجو زيادة عددهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.