وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2017 – نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2017 – نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم برقم الجلوس
وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2017 - نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني نتائج الدبلوم برقم الجلوس

وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات 2017 ، ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني، كما يمكن للطلاب الحصول على نتائج شهادة الدبلوم برقم الجلوس ، وذلك بعد ان أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 في مؤتمر صحفي ظهر اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

بوابة التعليم الفني انتهت من رفع نتيجة امتحانات الدبلومات في كلفة الشعب، الدبلوم الصناعي والدبلوم الزراعي والدبلوم التجاري بنظامي الثلالث سنوات والخميس سنوات.

وفي السياق ذاته أعلن وزير التربية والتعليم في المؤتمر الذي انعقد صباح اليوم، عن أن مؤشرات النجاح قد انخفضت عن العام الماضي، حيث بلغت 54% في جميع الشعب.

نتيجة الدبلومات الفنية 2017

أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نسبة النجاح فى الدبلومات الفنية 2017 نظام الخمس سنوات قد بلغت 79.49%، أما نتيجة الدبلومات الفنية 2017 نظام الثلاث سنوات، قد بلغت فيها نسبة النجاح 53.54%.

هذا وقد بلغ عدد الراسبين في شهادة الدبلوم 76 ألف راسب، وعدد الأوائل هو 19 طالب وطالبة، وقد تفوقت البنات علي البنين

فيديو نتيجة الدبلومات الفنية 2017 – شهادة الدبلوم

*نقلا عن قناة اليوم السابع

رابط بوابة التعليم الفني لنتيجة الدبلومات الفنية 2017

يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 عبر بوابة التعليم الفني ، عن طريق الضغط على اسم الموقع.

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 – شهادة الدبلوم

  • اذهب الي موقع بوابة التعليم الفني
  • اضغط على الاستعلام عن النتيجة
  • اختر النوعية( صناعى أم زراعي أو تجارى)
  • اكتب رقم الجلوس
  • اضغط على عرض النتيجة

في حالة واجهتكم أى مشكلات في احضار النتيجة، يمكنكم ترك تعليق لنا أسفل الموضوع، يحتوي على رقم الجلوس واسم الشعبة، وسوف نحضرها لكم فوراً.