التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني..برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (صناعي، فندقي، تجاري، زراعي) نظام 3و5 سنوات قريبا
بوابة التعليم الفني..برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2018

نتيجة الدبلومات الفنية 2018 عبر بوابة التعليم الفني، يبحث عنها جميع طلبة وطالبات الدبلومات الفنية بجميع الدبلومات الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي بنظامي الثلاث والخمس سنوات، وقد انتهى الطلبة من أداء الامتحانات أوائل شهر يونيو وتجري الآن مرحلة التصحيح ورصد درجات الطلبة والطالبات بجميع المواد الدراسية.

نتيجة الدبلومات الفنية  2018

ينتظر طلبة وطالبات الدبلومات الفنية (صناعي – تجاري – زراعي – فندقي) ظهور نتائج نهاية العالم الدراسي الترم الثاني 2017-2018، حيث جاءت أخبار تفيد أن النتائج من الممكن أن يتم الإعلان عنها عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة في أول يوليو القادم.

نتائج الدبلومات

جدير بالذكر أن نتائج الدبلومات في العام الماضي 2017 قد بلغت 54.495% كنسبة نجاح عامة بالدبلومات نظام ثلاث سنوات، وبلغت نسبة النجاح بالدبلومات نظام خمس سنوات 79.49%، كما أشار اللواء الحلواني إلى أن نسبة النجاح للتعليم الفني المهني الفندقي بلغت 87.50%، ونسبة النجاح في المهني الزراعي بلغت 31.97%، كما بلغت في الصناعي 28.18%.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية بمصر 2018

لم يم حتى الآن تحديد موعد الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وننتظر جميعا موعد اعتماد النتائج من خلال مؤتمر صحفي، سيتم من خلاله إعلان أوائل الدبلومات الفنية الصناعية والفندقية والتجارية والزراعية لعام 2018.

بوابة التعليم الفني للنتائج

ونقدم لكم موقع بوابة التعليم الفني، لمتابعة ظهور النتائج من خلالها وكذالك رابط البوابة المصرية للتعليم الفني، بوابة التعليم الفني..برقم الجلوس نتيجة الدبلومات الفنية 2018 (صناعي، فندقي، تجاري، زراعي) نظام 3و5 سنوات قريبا وسنتابع معكم ظهور نتائج الدبلومات الفنية أولا بأول وسيتم وضع أي رابط يفيد الطلبة والطالبات بالدبلومات الفنية للحصول على النتائج.

قد يهمك أيضا

التعليقات