التخطي إلى المحتوى
آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 23 يونيو: أخبار نادي الزمالك اليوم

عن آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 23 يونيو 2017 نستحضر في موضوعنا المتجدد كل ما يدور حول القلعة البيضاء من أخبار النادي من لاعبين وصفقات وحول الإدارة كذلك والجمهور العريق من كل الصحف التي تتجدد باستمرار ومن أهم المصادر المطلعة والقريبة من أسوار النادي المصري، وإليكم تفاصيل أهم العناوين خلال هذا اليوم .

الزمالك يستأنف تدريباته صباح اليوم الجمعة

يستأنف نادي الزمالك تدريباته اليوم الجمعة، حيث يبدأ التدريب في الساعة 9.30 مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد عودة الفريق أمس من الجزائر بعد انتهاء مباراته مع فريق اتحاد العاصمة والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل لا شىء .

الزمالك يتمسك ببقاء معروف يوسف

أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك عن بقاء اللاعب معروف يوسف لاعب وسط نادي الزمالك في صفوف النادي، وذلك بعد أن تلقى اللاعب عدة عروض بالرحيل عن النادي بالرغم من قيام النادي بتجديد عقده سابقاً، ولكن المدير الفني أكد استمراره في اللعب مع نادي الزمالك .

الزمالك يدرس رحيل أوجستو إيناسيو

يتوقف مصير المدير الفني لنادي الزمالك أوجستو إيناسيو في البقاء في النادي أو الرحيل عنه على حسب نتيجة الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أن رئيس نادي الزمالك يفكر في الاستغناء عنه في حالة خروج نادي الزمالك من البطولة، وذلك بعد خسارة الفريق أمام اتحاد العاصمة .

عمرو بركات يناقش مع البدري عرض الزمالك

سيقوم اللاعب عمرو بركات بعمل جلسة مع المدير الفني للنادي الأهلي الكابتن حسام البدري، وذلك من أجل دراسة العرض الشفوي المقدم من فريق نادي الزمالك، وذلك بعد استبعاد البدري له من حساباته بشكل مستمر، ومن المتوقع أن يحسم بقاء اللاعب من انتقاله بحصول بركات على وعد بالمشاركة من البدري من عدمه .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.