جبروت أب .. يفشل في قتل طفلتيه للمرة الأولي وينجح في المرة الثانية والسبب صادم

جبروت أب .. يفشل في قتل طفلتيه للمرة الأولي وينجح في المرة الثانية والسبب صادم
صورة أرشيفية

أصبحت محاولة انتحار الأباء وقتل أطفالهم أمر يتكرر بشكل يومي رغم بشاعة الأمر، ويرجع العديد منهم سبب إقدامه لهذا الأمر هو الضغط النفسي الشديد نتيجة ضيق الأحوال المادية، ولكن هل من المنطقي أن يصر أب على قتل طفلتيه والانتحار بعدهم عقب فشله في المرة الأولى.

حيث وقع ذلك في ظهر اليوم، في مدينة  بنها، وقام والد الطفلتين “ن. ح” والطفلة “م. ح” بإلقائهم في نهر النيل ومن ثم ألقى بنفسه هو الآخر، وتلقي السيد اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، خطار يفيده بوصول الطفلتين جثتين هامدتين إلى مستشفى بنها وذلك بعد أن نجحت أهالي القرى من إنقاذ أبيهما ولكنهم لم يستطيعوا إنقاذ الطفلتين من الغرق.

ويعود سبب إقدام الأب على هذه الجريمة البشعة هو عدم قدرته على شراء لبس العيد لطفلتيه، بالإضافة إلى كثرة إلحاح زوجته عليه مما عرضه للضغط النفسي نتيجة عجزة عن توفير المال لشراء ملابس العيد لطفلتيه.

وأفادت التحريات أن والد الطفلتين، مريض نفسي،  حيث أنه من قبل قد قام بإلقائهم في ترعة في القرية منذ عدة أشهر؛ ولكن وعلى عكس اليوم، نجحت أهالي القرية من إنقاذ الطفلتين من الغرق ونجحت رجال المباح من إلقاء القبض على أبيهم، وجاري محاكمته وعرضه على النيابة تحت رئاسة المستشار حسن والي.